رياضة

هشام الشربيني: تشرين تجاوز ظروفه وانفرد بالصدارة

عبّر الكابتن هشام الشربيني المدير الفني لفريق تشرين عن سعادته للفوز على النضال 4/صفر في افتتاح الجولة السادسة من ذهاب المجموعة الثانية للدوري التصنيفي المؤهل لدوري المحترفين والذي جاء نتيجة تكاتف جهود الجميع من لاعبين وإداريين.
وقال: أشكر اللاعبين على التزامهم الكامل والحمد للـه نجحنا بتقديم مباراة جيدة أمام فريق النضال الذي كان يطمح لتقديم مباراة جيدة وبالفعل كان نداً قوياً بالشوط الأول ونجحنا بتعطيل مفاتيح لعبه وأبطلنا قوة هجومه وكان لنا ما أردنا بالشوط الثاني بتسجيل أربعة أهداف كانت كفيلة بانفرادنا بالصدارة برصيد 14 نقطة.
وأكد الشربيني أن تشرين بشبابه ومخضرميه تخطى الظروف الإدارية الصعبة التي تحيط بناديهم وكانوا على قدر المسؤولية.
وقبل المباراة كان الفريق يمر بظروف صعبة جعلتني أمام اختيار صعب إما أن أجري جرعتين تدريبيتين وقد يؤدي هذا لخسارة اللقاء وإما استغني عن الجرعتين للفوز بالمباراة وقمت بالتواصل مع اللاعبين وكنا أكثر قرباً من أي وقت مضى.
وبالفعل نجحنا بفضل التزام الجميع وتنفيذهم المطلوب وهو ما أتمناه أن يحصل بمباراتنا القادمة مع الوثبة يوم السبت والتي أعتبرها مفصلية لكونها تجمع المتصدر والوصيف ونقاطها المضاعفة ستجعلنا نبتعد أكثر عن باقي الفرق.
الوثبة فريق كبير له اسمه وتاريخه ولم ينقطع عن التحضير للدوري كما أن الانسجام بين لاعبيه بقمته لأن تشكيلته شبه ثابتة والفريق يتميز بالاستقرار الفني والإداري.
المباراة صعبة على الطرفين لكننا سندخلها للفوز وعقب المباراة سنبارك للفائز لأننا رياضيون والرياضة فيها الفوز والخسارة.
للتذكر فإن تشرين بدأ بالفوز على الجزيرة 1/صفر ثم تعادل مع حرفيي حلب 1/1 وكذلك مع الفتوة ثم فاز على الطليعة بهدف وعلى الساحل 3/صفر وأخيراً على النضال 4/صفر كما أسلفنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن