الصفحة الأخيرة

وزير السياحة بشر يازجي يكرم الوزير الأسبق عبد الله الخاني

| الوطن – تصوير: طارق السعدوني

كرّم أمس وزير السياحة المهندس بشر يازجي وزير السياحة الأسبق عبد الله الخاني في مبنى وزارة السياحة، وبعد جولة على مكاتب الوزارة قدّم الوزير للسيد عبد الله الخاني درعاً تكريمية، وعلبة دمشقية فاخرة مصنوعة يدوياً تقديراً لدور الخاني في التأسيس لوزارة السياحة في مرحلة مبكرة.
وقد عبر السيد عبد الله الخاني لـ«الوطن» عن سعادته بهذه الزيارة وهذا التكريم وقال: «جاء هذا التكريم من وزير مهندس مطّلع أحترم عمله وشخصه ودأبه على تطوير العمل السياحي في سورية».
ومن جهته أعرب الوزير المهندس بشر يازجي لـ«الوطن» عن سعادته باللقاءات التي جرت مع الوزير الأسبق الخاني وقال: «تشكل خبرة الوزير الخاني ومعارفه إضافة للسياحة ومن يعمل بها، وقد سمعت منه آراء جديرة بالعناية، وأعبر عن سعادتي بلقائه والحديث معه، وتشكل صحته الجيدة مصدر سعادة لي.. وتكريمه من الوزارة في مبناها واجب، ودافع لتقدير الشخصيات التي أسهمت بتطوير صناعة السياحة، وتتمسك بسورية، وتأمل بمستقبلها المشرق».
وكان الوزير يازجي قد كرّم الخاني في يوم السياحة العالمي الذي أقيم بدار الأوبرا بدمشق، كما قام بزيارته في منزله للاطمئنان عليه الأسبوع الماضي.
«الوطن» حضرت التكريم وكانت هذه اللقطات من التكريم اللافت وزيارة السيد الخاني للوزارة. حضر التكريم محمد خضور رئيس اتحاد غرف السياحة في سورية، الذي أثنى على هذا التكريم، وعدّه بادرة لائقة بالسياحة وسورية والسوريين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن