سورية

الحربي يدميهم في ريف حماة الشمالي

| حماة – محمد أحمد خبازي

شن الطيران الحربي صباح أمس عدة غارات مكثفة ومركزة على مواقع وتجمعات وآليات حربية ثقيلة للتنظيمات الإرهابية والميليشيات المسلحة في ريف حماة الشمالي. وقد أدت تلك الغارات إلى القضاء على العشرات من الإرهابيين والمسلحين المحليين والوافدين بحسب مصدر إعلامي أكد لـ«الوطن» إضافة إلى ذلك تدمير العديد من المقرات والدبابات والآليات الثقيلة لتلك التنظيمات والميليشيات في كل من حلفايا واللطامنة وطيبة الأمام وشمالها ومحيط اللحايا والزلاقيات والمصاصنة وتل المنطار وزور الحيصة ومعركبة ومحيطها.
وأكد المصدر أيضاً أن سلاح الجو السوري كان قد استهدف بعدة غارات ليلية تحركات المسلحين ببلدة مورك ومحيطها ما أدى إلى مقتل العديد من الإرهابيين والمسلحين وتدمير سيارة بيك آب و3 دراجات نارية. وأما في ريف حماة الجنوبي الغربي، وتحديداً في بلدة عقرب، دك الطيران الحربي السوري مقراً لمقاتلي ميليشيا «جيش العزة» في عقرب على رؤوس من كان به من أفراده.
وأما في ريف منطقة سلمية الشرقي، فقد ساد الهدوء شبه التام على محور سلمية إثريا خناصر، إذ لم يسجل تنظيم داعش المدرج على اللائحة الدولية للتنظيمات الإرهابية، أي خرق بفضل التعزيزات والإجراءات التي اتخذها الجيش ووحدات من الدفاع الوطني لتثبيت نقاط وفرض الهدوء ومنع الدواعش من التسلل إلى الطريق الدولي لقطعه، رغم محاولاته المستميتة والمتكررة لذلك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن