رياضة

تعادلان في الدقائق الحرجة

في مباراتي الأمس من الدوري التصنيفي لحساب المجموعة الأولى، كان التعادل سيد الأحكام في افتتاح الجولة (11) ما أضفى ذلك على الدوري إثارة وسخونة دلّ على تنافس كبير بين الفرق، والقاسم المشترك في المباراتين أن التعادلين تحققا في الدقائق الحرجة.
وخرج حطين حزيناً من المباراة التي جمعته مع الجهاد عندما استمر بتقدمه 3/2 حتى قبيل صافرة الحكم حيث سجل عبد السلام إبراهيم التعادل لفريقه، وكان الحوت بدأ المباراة بهدفين سريعين لمعتز كيلوني د3 ولعلي خليل د12 قبل أن يقلص الفارق جمال الدرويش في الدقيقة 33 وأدرك اللاعب نفسه التعادل من جزاء في الدقيقة 44، لكن حطين أبى الخروج من الشوط الأول إلا وفي جعبته هدف التقدم الذي سجله أحمد كلزي د45.
الشوط الثاني كان مثيراً وساخناً بين الطرفين وأخفقا في تحقيق أي هدف من الفرص الكثيرة المتاحة، ليكون التعادل الصاعق مع غروب شمس المباراة.
والمباراة الثانية التي جمعت النواعير مع الحرية انتهت إلى التعادل بهدفين لمثلهما، وبدأ الحرية التسجيل عبر مدافع النواعير عبد الرزاق محمد بالخطأ في مرماه د31، وأدرك النواعير التعادل عبر زاهر خليل من جزاء 45، في الشوط الثاني تقدم النواعير بهدف يامن عبود د81، لكن الحرية أدرك التعادل مع الوقت بدل الضائع عبر فراس الأحمد.
لقاءات اليوم ستجمع جبلة مع المجد على ملعب الباسل، والكسوة مع مصفاة بانياس على ملعب المدينة الرياضية، وفي كأس التحدي تختتم المباريات بلقاءي الاتحاد مع الجيش على ملعب الفيحاء، والوحدة مع الكرامة على ملعب تشرين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن