رياضة

فوز الكسوة في الدوري التصنيفي .. قمة الأولى بيد جبلة

| اللاذقية- الوطن

حافظ جبلة على صدارته لفرق المجموعة الأولى في الدوري التصنيفي بنهاية الجولة الرابعة إياباً بعد تعادله مع المجد 1/1 في قمة مباريات المجموعة، سجل المجد أولاً عبر إياد عويد في الدقيقة 48، وأدرك التعادل لجبلة اللاعب البديل أيهم سويدان في الدقيقة 65.
جبلة رفع رصيده إلى 22 نقطة في الصدارة يليه حطين وصيفاً وله (20) نقطة، وارتقى المجد إلى ثالث الترتيب بـ(17) نقطة ينازعه على هذا المركز الحرية الذي له الرصيد نفسه إنما يتأخر عنه بفارق جداءي لقاءيهما وبفارق الأهداف أيضاً، وفي المركز الخامس النواعير وله (13) نقطة، مع العلم أن للفريق مباراة مؤجلة مع الجهاد ستقام يوم الثلاثاء القادم.
ارتفعت معنويات الكسوة قليلاً بعد فوزه المتوقع على مصفاة بانياس بهدفين من دون مقابل سجلهما عبد الرؤوف المصري في الدقيقتين 18 و29، وبات على مسافة قريبة من التأهل إلى الدوري الممتاز، بشريطة أن يحقق نتائج إيجابية في الأسابيع القادمة، والتنافس على المقعد الخامس سيبقى محصوراً بين الفرق الثلاثة: النواعير (13) والكسوة (12) والجهاد (9) الأقل حظاً، ولكنه يجتهد قدر إمكانياته.
في المركز الأخير مصفاة بانياس بنقطتين وقد ودع رسمياً إلى الدرجة الثانية، ولم يحقق حتى الآن أي فوز، وبكل الأحوال علينا احترام هذا الفريق الذي شارك حباً بكرة القدم وإنجاحاً للدوري رغم إمكانياته المتواضعة.
تنطلق اليوم مباريات الجولة الخامسة من إياب المجموعة الثانية التي تجري مبارياتها في دمشق، فيلتقي حرفيو حلب مع الطليعة على ملعب تشرين، والجزيرة مع الوثبة في الفيحاء، وغداً يلعب تشرين مع الساحل في جبلة، والفتوة مع النضال في ملعب تشرين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن