رياضة

اليوم احتفالية 5 أعوام من مسيرة لجنة الصحفيين الرياضيين

تحت شعار «بالكلمة الحرة والمسؤولة نعمل لمواجهة التحديات وتعزيز مسيرة البناء»، تقيم لجنة الصحفيين الرياضيين بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام احتفالية الإعلام الرياضي السوري يوم الأحد القادم في صالة الجلاء الملكية.
وتتضمن فقرات الاحتفالية تكريم أسر شهداء الإعلام الرياضي وتكريم المؤسسات الإعلامية والشخصيات والجهات التي دعمت أنشطة اللجنة خلال دورة عملها 2012/2016 وعرض فيلم تلفزيوني قصير عن أبرز الأعمال التي قامت بها اللجنة وتوزيع كراس توثيقي يتضمن بانوراما خمسة أعوام.

وأشارت اللجنة في بيان لها إلى أنها سعت جاهدة لتحقيق التميز والتكامل.
وعلى الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها سورية إلا أنها عملت بكل طاقاتها مندفعة بحرصها على إعطاء الصورة الأمثل للإعلام الرياضي.
فقد أقامت الكثير من الأنشطة ونفذت المهام الموكلة إليها وتواجدت وبشكل فعال في الساحات الإعلامية الرياضية العربية والآسيوية والدولية.
وتوجهت اللجنة بالشكر لكل من وقف معها مشاركاً ومساهماً وداعماً ولاسيما اتحادا الصحفيين والاتحاد الرياضي العام ولأسرة الإعلام الرياضي لتجاوبهم مع جميع نشاطات اللجنة وإسهامهم في تنفيذها، مؤكدة أن الاحتفالية التي ستقام بمساهمة من طـــارق نصــر عضــو اتحاد الرماية هي عربون شكر لكل من ساهم في دعم عمل اللجنة وأنشطتها وتقديراً لقيمة ومعنى الشهادة والشهداء أكرم من في الدنيا وأنبل بني البشر، الذين كتبوا صفحات البطولة وضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن سورية الأبية الصامدة.
وختمت لجنة الصحفيين الرياضيين بيانها بالقول:
نتمنى ألا تقف الطموحات عند حد معين بل يجب أن تتخطى كل الحدود في ظل النجاحات التي تحققت.
ما يضاعف المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع لاستمرار مسيرة النجاح ولتحقيق الأهداف المنشودة في دعم وتعزيز مسيرة الإعلام الرياضي السوري على كل الصعد.
جدير ذكره أن لجنة الصحفيين الرياضيين تنظيم نقابي ينبثق عن اتحاد الصحفيين، وتتمتع بخصوصية مهنية تحمل على عاتقها رعاية أعضائها ومتابعة عملهم وتنظيم الأنشطة الرياضية والاجتماعية التي تعزز أواصر التواصل بين الزملاء.
ويتم انتخابها كل خمسة أعوام من الصحفيين الرياضيين المتمرنين والعاملين المسجلين في جداول اتحاد الصحفيين.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن