سورية

القضاء على عشرات الإرهابيين في ريف حماة

| حماة- محمد أحمد خبازي

واصل الطيران الحربي السوري استهدافه لمواقع «جبهة فتح الشام» (النصرة سابقاً) المدرجة على اللائحة الدولية للتنظيمات الإرهابية، وتحركات وتجمعات الميليشيات المنضوية تحت قيادتها في ريف حماة الشمالي، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات منهم بالإضافة إلى تدمير عتاد حربي، على حين أطلقت المجموعات الإرهابية المستقرة في حلفايا والزلاقيات العديد من القذائف الصاروخية – ومنها صاروخ فيل – ورشقات كثيفة من الرصاص المتفجر باتجاه مدينة محردة.
فقد دك الطيران الحربي السوري بغارات مركزة، مواقع ومقرات وتجمعات لـ«فتح الشام» وميليشيات «جيش العزة» و«جيش النصرة» في قرى معركبة وشمال معان والزلاقيات وشمال حلفايا وزور أبو زيد بريف حماة الشمالي، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات منهم وتدمير عربات مصفحة ومدرعة وسيارات بيك آب دبل كبين مزودة برشاشات ثقيلة ومتوسطة.
كما أغار الطيران الحربي السوري على مواقع المسلحين المحليين والوافدين في كفر زيتا، ما أدى إلى مقتل العديد منهم، وعرف منهم الملازم أول الفار طالب المرعي وعبد اللـه ريحان وحميد الأعرج التابعين لميليشيا «الفرقة الوسطى».
وكانت مجموعات إرهابية وميليشيات مسلحة تتمركز في حلفايا والزلاقيات قد أطلقت صباح أمس صاروخ فيل، والعديد من القذائف الصاروخية الأخرى التي سمتها بـ«سهم الإسلام الجيل الجديد»!! ورشقات كثيفة من الرصاص المتفجر، ما أدى إلى إصابة العديد من الموطنين الذين أسعفوا إلى المشافي لتلقي العلاج المناسب.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن