اقتصاد

خميس لوفد عمالي إيراني: تحسين واقع الطبقة العاملة أحد أهم أولوياتنا

أعرب رئيس مجلس الوزراء عماد خميس عن تقدير الحكومة السورية لمواقف إيران الداعمة لصمود الشعب السوري في ظل الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على الشعب السوري التي تستهدف لقمة عيش المواطن السوري بالدرجة الأولى.
جاء ذلك خلال استقباله الأمين العام لمنظمة بيت العامل الإيراني، عضو مجلس الشورى علي رضا محجوب والوفد المرافق له. مؤكداً أهمية الاستمرار بتطوير العلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والتنموية وإقامة مشروعات مشتركة تعود بالفائدة على البلدين والشعبين الصديقين.
وأوضح خميس أن تحسين واقع الطبقة العاملة في المجالات الاقتصادية والصحية ورفع مستوى الخدمات المقدمة لها يشكل أحد أهم أولويات الحكومة، منوهاً بدور العمال في تعزيز صمود الشعب السوري من خلال التضحيات التي قدموها في جميع المجالات.
من جانبه عبّر الأمين العام لمنظمة بيت العامل الإيراني عن إعجابه بالمعنويات المرتفعة لأبناء الشعب السوري وثقته بأن النصر المؤزر على الإرهاب أصبح واضحاً، مشيراً إلى العلاقة المتميزة التي تربط بين منظمة بيت العامل الإيراني واتحاد العمال في سورية والتنسيق المستمر بينهم بهدف تحسين واقع العمال في مختلف القطاعات. وأعرب رضا محجوب عن ثقته بأن الشعب السوري تجاوز الصعوبات التي فرضتها الأزمة في مختلف المجالات الاقتصادية والخدمية، مؤكداً الاستعداد لرفع مستوى التعاون بين الجانبين في جميع المجالات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن