شؤون محلية

استهلاكية حماة تتدخل إيجابياً في الأدوات المنزلية والكهربائية والمنظفات!!

| حماة- محمد أحمد خبازي

نظراً للغلاء الفاحش الضارب أطنابه في أسعار المنظفات والمدافئ بكل أنواعها والسجاد والأجهزة الكهربائية المنزلية، فقد تدخلت المؤسسة العامة الاستهلاكية في حماة في أسواق هذه المواد بطرحها بكميات كبيرة من كل تلك المواد بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق بنسبة معقولة، وذلك من خلال معرض افتتح في مجمع أبي الفداء الاستهلاكي.
وضم المعرض تشكيلة واسعة من الأدوات والمدافئ الكهربائية والسجاد وشاشات lcd وled والبرادات وأدوات المطبخ والأفران وغيرها، إضافة إلى المنظفات بنوعية جيدة وأسعار مخفضة عن السوق وبما يتناسب مع ذوي الدخل المحدود
وقال المحافظ الدكتور محمد عبد اللـه الحزوري الذي افتتح المعرض: – إن المعرض يأتي في إطار التأكيد على دور مؤسسات التدخل الإيجابي في توفير جميع المواد الأساسية للمواطنين وبأسعار منافسة ومخفضة عما هو مطروح في الأسواق.
وهناك طموح لتطوير عمل مؤسسات التدخل الإيجابي والارتقاء بعقلية وديناميكية هذه المؤسسات لتقديم الخدمة للمواطنين.
وشدد على أن تشمل هذه المعارض جميع المؤسسات في المحافظة وأن تكرسها على أرض الواقع بشكل عملي لا بشكل نظري اعتماداً على وضع خطط وبرامج.
أمين فرع حماة لحزب البعث مصطفى سكري أكد أن المعرض يساهم في تأمين المواد الأساسية للمواطنين بنوعية جيدة وبأسعار مقبولة ويعزز دور مؤسسات القطاع العام في التدخل الإيجابي بالأسواق وكسر الأسعار والاحتكار.
المديرة المكلفة تسيير أمور فرع المؤسسة الاستهلاكية صباح سرميني قالت: – إن المعرض يقدم تشكيلة واسعة ومتنوعة من المستلزمات المدرسية بالكامل بأسعار منافسة للسوق إضافة إلى توافر تشكيلة كبيرة من المواد الغذائية والمنظفات والأدوات الكهربائية والمنزلية.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن