شؤون محلية

جريمة تهز مدينة سلمية!!

| حماة- محمد أحمد خبازي

هزَّت جريمة نكراء مدينة سلمية ليل الأحد الماضي، حيث أقدم مجهول- أو مجهولون على قتل امرأة وابنها الشاب في منزلهما طعناً بالسكاكين!!.
وأكد العقيد عبد اللـه الموسى مدير منطقة سلمية لـ«الوطن» أن الجهات المختصة تتابع ملابسات قتل المعلمة المتقاعدة (شمسة ملوك) 65 عاماً ووحيدها الشاب علي فايز ملوك 35 عاماً، وهو يعمل في تعقيب المعاملات، لكشف الفاعلين وتقديمهم إلى العدالة للاقتصاص منهم.
وقال: لن يفلت المجرم من العقاب ولن يطول الزمن به فاراً، فالتحقيق جار على قدم وساق لمعرفة الفاعل ودوافعه لارتكاب هذه الجريمة النكراء التي وقعت عند السادسة والنصف من مساء الأحد الماضي، وتكهناتنا الأولية تشير إلى أنها بدافع السرقة، على أي حالٍ لن نستبق التحقيقات التي نبذل فيها كل جهدنا لكشف المجرم كما كشفنا قبل ذلك الفاعلين في جريمة قتل الشابة (ن، ش) على الكورنيش الشمالي وقدمناهما إلى القضاء المختص.
ولقد أثارت هذه الجريمة- والكلام لـ«الوطن»- استياء واستهجان أهالي مدينة سلمية، التي لم تعتد هذا النوع من الإجرام إلا خلال السنوات الأخيرة، ويطالبون الجهات المعنية بتسيير دوريات ليلية في أحياء المدينة أو بتشكيل لجان حماية ذاتية من قاطني كل حي، وبإشراف الشرطة أو إحدى الجهات الأمنية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن