الأولى

عبد القادر: مسؤول عن تصريحاتي وجاهزون لإعادة أبناء تجمع الذيابية فوراً

| القنيطرة – خالد خالد

قال محافظ القنيطرة أحمد شيخ عبد القادر: إنني مسؤول عن تصريحاتي التي أطلقتها خلال الجولة الميدانية على مجمعات سبينة والذيابية بالإسراع بإعادة الأهالي إلى منازلهم، مشدداً على ضرورة أن تكون التصريحات عملية.
وخلال اجتماع عقده مع فريق العمل في التجمعات أكد عبد القادر أن الاجتماع يأتي للوقوف على ما تم تنفيذه وما قامت به الجهات المعنية من إجراءات لتأهيل البنى التحتية والوقوف عند العوائق لتذليلها وحلها عبر التواصل معها.
وأضاف عبد القادر: لا نريد أن نجلد أنفسنا كثيراً فالجهد الذي تقدمه الجهات العامة بالقنيطرة يشكرون عليه رغم الإمكانات المحدودة، مشيراً إلى ضرورة المتابعة لأعمال الصيانة والتأهيل للمرافق العامة لإنجازها بالسرعة الممكنة وبجودة وبنوعية ووفق المواصفات الفنية المطلوبة.
من جهته أكد مدير عام شركة الصرف الصحي بالقنيطرة هشام الفندي إعادة تأهيل محطة ضخ مياه الصرف الصحي لبلدات الذيابية والحسينية بتجمعاتها الثلاثة، على حين أشار مدير تربية المحافظة فوزات الصالح إلى جاهزية ثلاث مدارس لاستقبال الطلاب فوراً في تجمع الذيابية، وإلى التعاقد مع منظمة دولية لإعادة ثلاث مدارس أخرى و8 في تجمع سبينة.
وكشف مدير الصحة عوض العلي عن رصد 80 مليوناً لإعادة تأهيل ثلاثة مراكز صحية بالذيابية ومن المتوقع المباشرة بأعمال الترميم نهاية الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن