الأولى

كيلو ينقلب على السعودية ويشن هجوماً عنيفاً عليها

رجحت مصادر معارضة استقالة ميشيل كيلو من «الائتلاف» المعارض قريباً، وذلك بعدما انقلب وهاجم في تسجيلين صوتيين آل سعود ودورهم في سورية.
وفي التسجيل الأول الذي نقلته صفحات التواصل الاجتماعي انتقد كيلو «الائتلاف» و«الثورة» قائلاً: «لقد أسمعت لو ناديت حياً»، مشيراً إلى أن «الشباب لا يفكرون بما يجري الآن»، واتهم أعضاء بـ«الائتلاف» بـ«الإثراء» على حساب الدعم القطري، مشيراً إلى أن الوضع الحالي لن يسمح لـ«الثورة» بالاستمرار لأكثر من 4 إلى 5 أشهر.
وفي تسجيل آخر اعتبر كيلو أن السعودية «أجرمت بحق الشعب السوري»، قبل أن يساوي بينها وبين إسرائيل، وقال: «من أول يوم كان واضحاً أنهم يريدون الفوضى بسورية، ولا يريدون نظاماً ديمقراطياً»، وأضاف: إن «هؤلاء السعوديين لا يمتلكون حساً تاريخياً ولا واقعياً ولا وطنياً ولا عروبياً ولا إسلامياً ولا أي أحساس، إنهم تحت مستوى السياسة».
رئيس «الائتلاف» الأسبق خالد الخوجة سارع للرد على حسابه في «تويتر» واصفاً كيلو بأنه «أحد مخرجات الثورة المضادة»، على حين سخر نشطاء معارضون منهما وكتب أحدهم على فيسبوك: «كيلو من مخرجات الثورة المضادة وأؤيدك في هذا، ولكن السؤال الخوجة من مخرجات أي ثورة»؟!

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن