رياضة

نقاط ثمينة

اختتمت مباريات المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز يوم الإثنين بفوز ميدلسبرا على ضيفه هال سيتي بهدف مقابل لا شيء سجله راميريز في الدقيقة الستين.
وبموجب الفوز رفع ميدلسبرا برصيده إلى خمس عشرة نقطة في المركز الثالث عشر على حين تجمد رصيد هال سيتي عند النقطة الحادية عشرة في المركز التاسع عشر.
الصدارة قبض عليها تشيلسي منفرداً برصيد أربع وثلاثين نقطة مقابل 31 لآرسنال و30 لليفربول ومانشستر سيتي و27 لتوتنهام و21 لمان يونايتد.
بينما ليستر حامل اللقب يحتل المركز السادس عشر برصيد 13 نقطة.

الفوز الأكبر

جاء ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني حاملاً فوزاً كبيراً لديبورتيفو على حساب ضيفه سوسيداد بخمسة أهداف لهدف وسجل للفائز سيدني دا سيلفا ومارتينيز بمرماه واندوني هدفين وبابل بينما سجل لسوسيداد بيرشيش.
الفوز هو الثالث لديبورتيفو والأول في المباريات السبع الأخيرة بينما سوسيداد الذي عذّب برشلونة في الجولة السابقة تلقى الخسارة الخامسة والأولى في المباريات الست الأخيرة.
ديبورتيفو رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز السادس عشر بينما تجمد رصيد سوسيداد عند النقطة الثالثة والعشرين في المركز السادس.
للتذكير فإن الصدارة ملكية مدريدية برصيد 34 نقطة مقابل 28 لبرشلونة و27 لإشبيلية.

شح تهديفي

اختتمت مساء الإثنين مباريات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي بشح تهديفي ملحوظ، إذ تعادل كييفو مع ضيفه جنوا من دون أهداف وتغلب أودينيزي على ضيفه بولونيا بهدف مقابل لا شيء سجله لارانجييرا في الثواني القاتلة.
الفوز هو الخامس لأدوينيزي والأول في المباريات الخمس الأخيرة فارتقى للمركز الرابع عشر مقابل 16 لبولونيا في المركز السادس عشر.
الصدارة لليوفي بـ36 نقطة مقابل 32 نقطة لروما وميلان وهما اللذان سيتقابلان في قمة مباريات الأسبوع المقبل يوم الأحد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن