رياضة

هدايا في ختام الشامبيونز آرسنال الفرح الأكبر

أهدى لودغوريتس البلغاري صدارة المجموعة الأولى في الشامبيونزليغ في المباريات التي جرت الثلاثاء لنادي آرسنال الإنكليزي إثر فرضه التعادل على مضيفه سان جيرمان الفرنسي 2/2 فتصدر آرسنال بفوزه على مضيفه بازل السويسري 4/1 فأضحى رصيد آرسنال 14 نقطة مقابل 12 للنادي الباريسي و3 للودغوريتس الذي سيكمل في اليوروباليغ ونقطتين لبازل.
في المجموعة الثانية تصدر نابولي بفوزه على مضيفه بنفيكا البرتغالي 2/1 ومع ذلك تأهل النادي البرتغالي بفضل خدمة جليلة قدمها له نادي ديناموكييف الأوكراني الذي هزم ضيفه بيشكتاش التركي 6/صفر، فاستقر بيشكتاش في المركز الثالث بسبع نقاط مقابل ثمانٍ لبنفيكا و11 لنابولي و5 لديناموكييف الذي خرج صفر اليدين.
في المجموعة الثالثة تفوق برشلونة على ضيفه منشنغلادباخ الألماني برباعية سجل أولها ميسي وهو هدفه العاشر متصدراً قائمة الهدافين مقابل هاتريك لأردا توران، وبذلك يخفق ميسي في تحقيق رقم قياسي خلال دور المجموعات، وبقي الرقم بعهدة رونالدو برصيد 11 هدفاً في الموسم الفائت.
وفي المباراة الثانية تعادل السيتي مع السيلتك بهدف لمثله فاستقر ترتيب المجموعة وفق التالي: برشلونة أولاً بـ15 نقطة مقابل تسع للسيتي وخمس لغلادباخ وثلاث للسيلتك.
في المجموعة الرابعة حقق البايرن فوزاً معنوياً على ضيفه أتلتيكو مدريد بهدف مقابل لا شيء رافعاً رصيده إلى اثنتي عشرة نقطة بالمركز الثاني خلف أتلتيكو الذي فاز بالمباريات الخمس الأولى، وفي المباراة الثانية سيطر التعادل السلبي على لقاء آيندهوفن وروستوف فضمن النادي الروسي المركز الثالث بخمس نقاط مقابل نقطتين لآيندهوفن.
بقية المباريات الخاصة بالمجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة جرت في وقت متأخر أمس على أن تقام قرعة دور الـ16 يوم الإثنين المقبل.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن