رياضة

الاتحاد بطل جديد لدورة تشرين

اختتمت عصر أمس بطولة دورة تشرين الكروية في نسختها السادسة عشرة بتتويج الاتحاد بطلاً للدورة بعد فوزه في النهائي على منظم الدورة فريق تشرين بهدفين نظيفين.
وهذه هي المرة الأولى التي يحرز فيها الاتحاد لقب هذه الدورة، وكان الفريقان وصلا النهائي متصدرين لمجموعتيهما وفازا بنصف النهائي بهدف نظيف، ففاز الاتحاد على الكرامة وتشرين على الوثبة.
وسارت المباراة في شوطها الأول متكافئة بين الفريقين ساد الحذر مطلع المباراة، وانطلقت بعض الهجمات المرسومة من كلا الفريقين حتى كانت الافتتاحية أهلاوية بتسديدة يوسف الأصيل معلنة التقدم لفريق الاتحاد د24 حاول تشرين التعديل عبر هبات ساخنة، لكنه وقع في المحظور عندما طرد مدافعه عمر ريحاوي د43 للخشونة المفرطة، وهو ما أحدث الفارق في المباراة، فسار الشوط الثاني لمصلحة الاتحاد الذي استغل النقص العددي بفريق تشرين، فأمسك زمام المباراة وأهدر العديد من الفرص حتى كانت الدقيقة 79 عندما سجل خالد الصالح لاعب تشرين السابق هدف الاتحاد الثاني مطلقاً رصاصة الرحمة على المباراة، ليتوج الاتحاد بطلاً جديداً خلف حطين الذي نال البطولة السابقة.
ووصل الاتحاد النهائي بعد فوزه على الوثبة 5/صفر وتعادله مع حطين 3/3 ومع الشرطة صفر/ صفر، على حين وصل تشرين للنهائي بفوزه على جبلة 3/2 وتعادله مع الكرامة صفر/ صفر وفوزه على بانياس 5/صفر.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن