رياضة

قرعة آسيوية متوسطة للجيش والوحدة

أوقعت القرعة الآسيوية فريقي الجيش والوحدة في المجموعتين الأولى والثانية، وجنبت القرعة فريق الوحدة الدخول في التصفيات التمهيدية كما جرت العادة كل موسم، فدخل في دوري المجموعات بشكل مباشر.
وجاء الجيش في المجموعة الأولى التي تضم الزوراء العراقي والأهلي الأردني إضافة إلى الفائز من السويق العماني وأهلي الخليل الفلسطيني.
على حين جاء الوحدة في المجموعة الثانية التي تضم القوة الجوية العراقي بطل المسابقة والصفاء اللبناني والحد البحريني.
وفي شأن القرعة فقد اعتبر الخبراء القرعة متوسطة، وبإمكان فريقينا التأهل إلى دور الستة عشر مع الانتباه إلى قوة المنافسة التي سيبديها كل من الأهلي الأردني في مجموعة الجيش والصفاء اللبناني في مجموعة الوحدة.
وكان الوحدة خرج من مسابقة العام الماضي في دور الستة عشر بخسارته المفاجئة أمام العهد اللبناني صفر/4، وسبق أن التقى فريق القوة الجوية بدور المجموعات وتبادلا الفوز، ففاز الوحدة ذهاباً 5/2 وفاز القوة الجوية إياباً صفر/1، وأفضل مشاركاته في السنوات الأخيرة وصل بها إلى دور الـ16، وجاء وصيف البطولة الأولى خلف الجيش.
الجيش كان أفضل حالاً، فقد نال بطولة النسخة الأولى، ووصل إلى دور الثمانية في البطولتين السابقتين، والبطولة الأخيرة خرج من المسابقة بخسارته الثقيلة أمام القوة الجوية بأربعة أهداف نظيفة في مباريات الإياب بعد التعادل ذهاباً 1/1.
بالتوفيق لممثلينا في البطولة الآسيوية، علماً أن الجيش سيمثلنا في بطولة الأندية العربية بوصفه بطلاً للدوري وسيواجه نفط الوسط العراقي في بيروت يومي 26 و28 الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن