سورية

صواريخ الجيش تحصد الإرهابيين في أرياف حماة

| حماة– محمد أحمد خبازي

فرضت الأمطار الغزيرة التي شهدتها سورية عموماً وحماة خصوصاً، وقف استهداف الطيران الحربي التنظيمات الإرهابية والميليشيات المسلحة في أرياف حماة، واقتصرت العمليات العسكرية على صليات المدفعية والقوة الصاروخية التي استخدمها الجيش في دكه تحركات الإرهابيين والمسلحين المحليين والوافدين في ريف حماة الشمالي وبادية سلمية الشرقية وتكفلت بهم!!.
فقد استهدف الجيش بصاروخ نوعي أرض أرض حشوداً لتنظيم داعش المدرج على اللائحة الدولية للتنظيمات الإرهابية في بادية حماة الشرقي وتحديداً في معاقله بناحية عقيربات وعلى محور جبل شاع وتدمر، حيث كانت تستعد تلك الحشود لمؤازرة الدواعش في جبهات تدمر الساخنة، فحال هذه الصاروخ النوعي من دون ذلك وأبطل مفاعيلها بالقضاء المبرم عليها. كما استهدفت صليات الجيش الصاروخية، وبناء على معلومات دقيقة مشفى ميدانياً ضخماً لداعش في ناحية عقيربات، كان يستقبل الإرهابيين الجرحى في معارك شاعر وتدمر.
وكانت إحدى الجهات المختصة بالتعاون مع الأهالي في سلمية ضبطت سيارة محملة بـ22 صاروخاً كانت تتجه للإرهابيين في الريف الشرقي.
وفي ريف حماة الشمالي، دك الجيش بمدفعيته وصواريخه تحركات للتنظيمات الإرهابية والميليشيات المسلحة على عدة محاور، ما أدى إلى مقتل العديد منهم وتدمير عتاد حربي لهم وخصوصاً في اللطامنة وكفر زيتا وحلفايا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن