سورية

القضاء على ميليشيا في حي الكلاسة

| الوطن- وكالات

قضى الجيش العربي السوري على ميليشيا «راية الإسلام» التابعة لميليشيا «فيلق الشام» بالكامل، على جبهة حي الكلاسة شرق مدينة حلب، بعد أن رفضت دعوة الجيش لها للخروج من الحي الذي سيطر عليه.
ونقلت مواقع إلكترونية معارضة عن مصادر ميدانية أن ميليشيا «راية الإسلام»، التي يقودها المدعو أبو الجود عجم، رفضت الخروج من الحي بعد سيطرة قوات الجيش والقوات الرديفة عليه، حيث اندلعت اشتباكات بين الطرفين وأسفرت عن مقتل جميع مقاتليها، لتدخل قوات الجيش بعدها إلى داخل الحي.
يشار إلى أن الجيش العربي السوري دعا الميليشيات المسلحة المتواجدة في الأحياء الشرقية للخروج إما للاستسلام أو مواجهة الموت.
ونعت ميليشيا «فيلق الشام» في تغريدة نشرتها على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي في موقع «تويتر» مقاتلي ميليشيا «راية الإسلام»، بالقول: «نزف لكم خبر استشهاد مجموعة راية الإسلام داخل حي الكلاسة في حلب المحاصرة بالكامل، بعدما قتلوا العشرات من قوات الجيش والقوات الرديفة».
وسيطرت قوات الجيش والقوات الرديفة والصديقة أول أمس على أحياء الشيخ سعيد وبستان القصر والفردوس والصالحين، إضافة إلى حي الكلاسة، وبدأت القوات أمس هجوماً جديداً على ما تبقى من أحياء مدينة حلب الشرقية، بالتزامن مع قطع الجيش العربي السوري لجميع الاتصالات عنها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن