رياضة

إيـــاد ناصـــر … رئيس لجنة الصحفيين الرياضيين

فاز الزميل إياد ناصر برئاسة لجنة الصحفيين الرياضيين في الانتخابات التي جرت صباح أمس بقاعة الاجتماعات بمبنى مؤسسة الوحدة، وشارك بالانتخابات (52) عضواً على مرأى من رئيس اتحاد الصحفيين الزميل موسى عبد النور وبعض أعضاء المكتب التنفيذي لاتحاد الصحفيين.
وتقدم لرئاسة اللجنة الزميلان إياد ناصر وصفوان الهندي الرئيس السابق للجنة، فحصل إياد ناصر على (29) صوتاً مقابل (23) صوتاً لصفوان الهندي وسط أجواء ديمقراطية ساخنة.
وعلى العضوية: فاز الزميل غسان شما من صحيفة الموقف الرياضي (40) صوتاً وأنور البكر من صحيفة الاتحاد – عبير علي من صحيفة الموقف الرياضي (36) صوتاً عماد درويش من صحيفة البعث (35) صوتاً هشام اللحام من صحيفة الثورة (34) صوتاً أيمن فلحوط من صحيفة تشرين (30) صوتاً ولم يوفق الزملاء الأربعة الآخرون الذين رشحوا أنفسهم لعضوية اللجنة بالنجاح، فحاز خالد شويكي من صحيفة تشرين (24) صوتاً وعماد سنقر من وكالة سانا (22) صوتاً ومحمد الخاطر من وكالة سانا (20) صوتاً وعدنان بكرو من الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون (16) صوتاً.
ألف مبارك للزملاء الفائزين على أمل أن تكون الدورة القادمة دورة عمل واجتهاد في سبيل الدفاع عن حقوق الصحفيين والازدهار بالنشاطات الرياضية والاجتماعية.
وعقدت اللجنة فور انتهاء الانتخابات اجتماعها الأول وزعت فيه مناصب العمل على الشكل التالي:
إياد ناصر رئيساً، غسان شما نائباً للرئيس، هشام اللحام أميناً للسر، أيمن فلحوط للعلاقات العامة، أنور البكر مسؤول أنشطة، عبير علي مسؤولاً مالياً، عماد درويش مسؤول أنشطة اجتماعية ومهنية.
والجدير ذكره أن الزميل إياد ناصر تم تعيينه الأسبوع الماضي رئيساً لدائرة البرامج الرياضية في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون خلفاً للزميل جوزيف بشور المتقاعد، وكلنا أمل أن تكون اللجنة الجديدة على قدر المسؤولية في تحمل هموم ومشكلات الزملاء العاملين في الوسط الرياضي، وهناك تفاؤل بذلك من منظار أن معظم المنتخبين سبق لهم العمل في اللجنة سابقاً.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن