رياضة

تعادل سلبي

| حمص-هاني سكر

سيطر التعادل السلبي على لقاء الكرامة وضيفه النواعير ضمن الجولة الأولى من دوري المحترفين بلقاء تحكمت به العوامل الخارجية بشكل خاص برودة الطقس وتراجع أرضية ملعب حمص البلدي. والنواعير بدأ المباراة بقوة وكاد أن يفتتح التسجيل لكن الشوا وخليل فشلا في استثمار فرصة محققة وأصابا العارضة مرتين قبل أن يبدأ الكرامة بالسيطرة أكثر ومحاولة توجيه اللعب للأمام دون أن يتمكن من خلق خطورة كبيرة، وهو ما استدعى حموية للاستغناء عن أحد مهاجميه والدفع بلاعب الوسط عيد بين شوطي اللقاء.
في الثاني زادت خطورة النواعير لكنه لم يتمكن من استثمار أفضليته بالاستحواذ بل كادت أن تهتز شباكه مرتين عبر أبو كف وعرفة الذي كان أبرز لاعبي المضيف باللقاء، ولو أنه لم يتمكن من استثمار مهارته وتاهت تسديدته وعلت العارضة لينتهي اللقاء على تعادل أعلن عن تسجيل كل فريق لنقطته الأولى على جدول الترتيب.

آراء المدربين
بعد المباراة أظهر مدرب الكرامة عبد النافع حموية عدم رضاه عما قدمه الفريق بالقول: لم ننسجم مع أرضية الملعب ومؤخراً لم نتمكن من التمرين على العشب بوقت كان فيه النواعير يتمرن على ملعب عشبي في حماة والكثير من اللاعبين لم يتأقلموا مع تغيير أحذيتهم للعب بما يناسب هذه الأرضية، لست راضياً عن أداء فريقي وعلينا أن نبحث عن اللعب بشكل أفضل بالمباريات القادمة. وعلى الطرف الآخر أكد مدرب النواعير خالد حوايني رضاه عن الخروج بنقطة وقال: دائماً الخروج بتعادل من معقل الكرامة هو أمر جيد، حاولنا خلق الفرص وكدنا أن نسجل بالعديد من المرات لكننا لم نتمكن من ذلك وكان التعادل هو الأقرب للفريقين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن