سورية

السويداء تحتفل بانتصار حلب

| السويداء – عبير صيموعة

أقامت الفعاليات الرسمية والشعبية والدينية والشبابية والنسائية في محافظة السويداء احتفالية لمناسبة الانتصار في حلب ودعماً لبطولات جيشنا العربي السوري في مواجهة الإرهاب والإرهابيين. وفي كلمة باسم أبناء المحافظة أكد عضو مجلس الشعب السابق عبد اللـه الأطرش أن انتصار حلب هو انتصار الجيش والشعب والقائد على ظلام الكفر والإرهاب.
وأضاف: إن جماهير السويداء بشبابها وشيوخها ونسائها وأطفالها تهنئ قائد الوطن وأهلنا في حلب بهذا النصر الذي يتزامن مع عيد المولد النبوي الشريف وميلاد السيد المسيح رسول المحبة والسلام.
وأشار الأطرش إلى أن حلب عاصمة الأدب والثقافة والفنون هي اليوم عاصمة الانتصار على الإرهاب وعاصمة الصمود والانتماء الوطني وانتصارها يمثل بوابة العبور وفاتحة النصر الأكبر للوطن والسويداء كانت وستبقى الصخرة الأقوى في قلعة سورية العصية على الاختراق.
من جانبه، لفت محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي إلى أن انتصار حلب هو انتصار لكل المدافعين عن الحق في وجه قوى الإرهاب والبغي والعدوان ورسالة واضحة للعالم أجمع بأن أبطال الجيش العربي السوري ومن خلفهم كل أبناء الوطن مصممون على اجتثاث الإرهاب من جذوره وتطهير كل شبر من أرضه.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن