شؤون محلية

مخابز اللاذقية: الخبز وصل إلى كل المناطق رغم الثلوج

| اللاذقية- عبير سمير محمود

أكد مدير المخابز الآلية باللاذقية المهندس سعيد عيسى بتصريح خاص لـ«الوطن» وصول مادة الخبز إلى مناطق وقرى المحافظة كافّة التي انقطعت طرقاتها بسبب تراكم الثلوج، مبيناً: أخذت مخابز اللاذقية احتياطاتها بالتنسيق مع الجهات المعنية في المناطق التي تشهد تساقطاً للثلوج بشكل معتاد بهذه الفترة من العام، حيث تم إيصال الخبز لكل تلك المناطق من دون استثناء خلال ساعات من انقطاع الطرقات وتوفيرها للمواطنين كافّة هناك.
وأشار عيسى إلى توفر جميع المواد اللازمة لاستخراج الخبز سواء الطحين أم المازوت، وأكد عدم وجود أي نقص في مخابز اللاذقية كافة التي وصل عدد خطوطها المنتجة إلى 17 خطاً بعد انطلاق خط مخبز خربة الجوزية الآلي، وأضاف: جديد فرع المخابز يتم حالياً بالعمل على ترميم صالة مخبز جبلة الآلي وبالتوازي مع مواكبة الأعمال المدنية المنفذة من مؤسسة الإسكان العسكرية فرع 202 حيث يتم تركيب الخطوط الجديدة خلال الفترة المقبلة.
من جهة ثانية أكد مدير مخابز اللاذقية ارتفاع نسبة التنفيذ خلال الشهر الماضي إلى 150.51 % بواقع إنتاج منفذ حقيقي وصل إلى 5418، 36 طناً على حين كان الإنتاج المخطط 3600 طن لشهر تشرين الثاني الفائت.
وأشار عيسى إلى استمرارية العمل خلال فترة الأعياد حيث يعطّل كل مخبز وفقاً لجدول عطلته الأسبوعية فقط لا غير حتى يتم تزويد المواطنين كافة بالخبز بالشكل المعتاد والأمثل.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن