ثقافة وفن

فرح يوسف تكشف عن هوية خطيبها.. وملحم زين يرزق بمولوده الثالث … جزائرية تفتح النار على أحلام.. ولبلبة مصابة بنزلة برد.. وهالة صدقي تدعو لكلبها بالشفاء

| وائل العدس

انشغل معظم النجوم بموسم الأعياد والأعمال الفنية المكثفة هذه الأيام، فغاب الكثيرون عن مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، على حين تصدر نجوم جدد المشهد الإلكتروني، وإلى التفاصيل:

خطيب فرح
كشفت الفنانة السورية فرح يوسف للمرة الأولى عن هوية خطيبها، من خلال فيديو ظهرت فيه إلى جانبه، نشرته عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت يوسف ظهرت في رحلة في أميركا مع خطيبها، وجاء إعلانها عن هويته من خلال دردشة كانت تقوم بها مع متابعيها.
ورداً على ما إذا كانت أكبر منه، أجابت بأنه يكبرها بعام واحد.

المولود الثالث
كشف الفنان اللبناني ملحم زين عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن الصورة الأولى لابنه الثالث «حسين»، الذي رزق به أمس الأول.
وعلّق على الصورة، قائلاً: «اللهم اجعله من الصالحين، الحمد للـه على هالنعمة.. أهلاً وسهلاً حسين».
يُذكر أن زوجة زين تماني البيض، أنجبت الطفل بعد عملية ولادة قيصرية، في أحد المستشفيات.

حسبي اللـه
فتحت المشتركة الجزائرية كاميليا ورد النار على الفنانة الإماراتية أحلام بعد خروجها من برنامج «أراب آيدول».
كاميليا اعتبرت أن أحلام كانت تقصد إذلالها، خاصة أنها فضلت عليها في النهاية المشترك مهند عبد الحسين، وهو ما تسبب في خروجها نهائياً من البرنامج.
وكتبت كاميليا: «حسبي اللـه ونعم الوكيل فيك، صدقيني ظلمك ليا ودعوتي رح تاخد منك أغلى شيء تملكيه متل ما حاولتي تاخدي مني أكتر شيء بحبه».
وأضافت: «شكراً أحبابي على كلامكم ومحبتكم، صحيح أني خرجت من المنافسة بلعبة غير شريفة من أحلام لكن ربحت محبتكم».
وختمت: «شكراً لظلمك يا ملكة.. شكراً لكم أحبابي على التصويت، وبعتذر منكم دفعتوا مصاريكم على أمل التأهل بالتصويت، لكن للأسف».

أزمة صحية
كشفت الممثلة المصرية يسرا أن والدتها تعاني أزمة صحية هذه الأيام، وهو ما تطلب منها مرافقتها في المستشفى الموجودة فيه، إلى أن تستقر حالتها.
أوضحت أن الأطباء وضعوها تحت الملاحظة، ويجري التعامل مع ارتفاع درجة الحرارة التي تعانيها، وطلبت من جمهورها الدعاء لوالدتها.
وقد أجلت يسرا جلسات عمل مسلسل «على سلم الخدامين»، بسبب مرض والدتها، الذي ستخوض به الموسم الرمضاني المقبل.
المرأة العربية

كشفت الممثلة المصرية رانيا يوسف أنها ترغب في منح صناع الدراما والسينما، اهتماماً أكبر لمشاكل المرأة العربية.
وقالت: «المرأة العربية مازالت تعاني القهر والظلم سواء في عملها أم في الشارع أو بمنزلها، ومازال الفن لا يعطيها حقها الكامل، فلابد من تقديم مزيد من الأفلام والمسلسلات التي تواجه هذا الظلم».

لقطة رومانسية
نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في إنستغرام، صورة لها مع عائلتها خلال الاحتفال بعيد ميلاد زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم، وظهرت في لقطة رومانسية مع زوجها، الذي كان يحتضنها بقوة.
يُذكر أن نانسي كانت قد أطلقت قبل عدة أيام أغنيتها الجديدة «عم بتعلّق فيك»، من كلمات وألحان زياد برجي وتوزيع هادي شرارة، وهي الأغنية الأولى من ألبومها الجديد، الذي سيبصر النور خلال أسابيع قليلة.

نزلة برد
كشفت الممثلة المصرية لبلبة أنها تعرضت لوعكة صحية مفاجئة سببها «نزلة برد» فور وصولها إلى القاهرة قادمة من المغرب، حيث تم تكريمها هناك في مهرجان الفيلم الروائي القصير والوثائقي.
وكشفت أنها تلتزم الفراش حالياً إلى حين استرداد عافيتها حتى تتمكن من ممارسة أنشطتها الفنية حيث تقوم باختيار العمل الذي تخوض فيه السباق الرمضاني المقبل.

بالشفاء العاجل
انتقد جمهور الممثلة المصرية هالة صدقي ما نشرته عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك بالدعاء بالشفاء العاجل لكلبها. ووصفوها بأنها لا تتعاطف مع الطبقات الفقيرة. ولكنها قالت إن بيتها تحول إلى مزرعة كلاب، وحاولت توضيح الفكرة الخاطئة عند الناس بأن امتلاك الكلاب لا يدل على الرفاهية. فعلى الجميع الاهتمام بالحيوان مهما كان مستواه الاجتماعي.

حملة انتقادات
أوضحت ملكة جمال لبنان ساندي تابت أنها لم تتأثر بحملة الانتقادات التي شنت ضدها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث قالت إنها من الملكات اللواتي ظلمن بعد الفوز، وخاصة بسبب سماع أمور لا يستطيع المرء تقبلها.
وحرصت على عدم قراءة ما قيل عنها، وترى أنه من المشين التداول بأقاويل كهذه كي لا تتضايق ولا تهتز ثقتها بنفسها.
حقيقة الزواج

شغل خبر زواج الممثلة غادة عبد الرازق مواقع التواصل الاجتماعي منذ نحو العام تقريباً، بحيث يتحدث رواد هذه المواقع عن إقدامها على الزواج من المنتج محمد بندق الذي يصغرها بسنوات عديدة.
ورغم كل الأخبار، لم تتوقف غادة عن نشر صورها برفقة زوجها وكان آخرها في حفل عيد الميلاد بدبي منذ أيام.
غادة اعتبرت أن الأخبار التي تنشر غير جديرة بالرد مؤكدة أنها عندما تقرر الزواج ستعلن الخبر.
بدوره علق بندق على الشائعات وقال: «فضلت الصمت لعدة أيام لأن الخبر لا يخصني وحدي وإنما يخص فنانة مرموقة وصديقة مقربة، لا أحب أن أكون طرفاً في زيادة الأقاويل حولها، لكن مع انتشار الخبر أحب أن أوضح أنه غير صحيح، والعلاقة مع الفنانة الصديقة المحترمة لا يتعدى الصداقة والعمل لمدة سنتين متتاليتين وكل الصور كانت في أماكن التصوير».

تغريدات كاذبة
أعلنت شركة سوني ميوزيك إنترتينمنت أنه تم اختراق حسابها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ونشرت فيه أخبار كاذبة حول وفاة النجمة بريتني سبيرز.
وقالت الشركة في بيان مقتضب إنها نجحت في «إصلاح» الوضع، وأضافت: «نعتذر لبريتني سبيرز وجمهورها عن أي ارتباك». وحذفت التغريدات الكاذبة من حساب سوني بعد فترة وجيزة.
وقال آدم ليبر مدير أعمال سبيرز في تصريح: إن النجمة العالمية البالغة من العمر 35 عاماً والفائزة بجائزة غرامي «بخير وعلى ما يرام».

المولود الثاني
رزق الفنان الإماراتي فايز السعيد بمولود أطلق عليه اسم «محمد»، ونشر صورة له وهو يحمل مولوده عبر صفحته على أحد مواقع التواصل الاجتماعي قال فيها: «اللهم لك الحمد والشكر الذي رزقني مولوداً سميته محمد. اللهم بارك لي فيه واجعله مولوداً مباركاً بإذن الله».
نذكر أن الطفل محمد هو المولود الثاني بعد حمدان.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن