شؤون محلية

محافظ حماة يدعو أهالي الربيعة لرفع أصواتهم عالياً

| حماة – محمد أحمد خبازي

في إطار توسيع دائرة جولاته بعيداً عن مركز المحافظة، للاطلاع على واقع المواطنين الخدمي بكل أنواعه وفئاته، جال محافظ حماة الدكتور محمد الحزوري في بلدة الربيعة بريف حماة الغربي التي يستهدفها الإرهابيون بالصواريخ كلما عنَّ على بالهم ذلك.
وتفقد المخابز والمدارس والمركز الصحي، وقد أوعز بتنظيم ضبطي مخالفة بحق مخبزين لتلاعبهما بالوزن، وشدد على المعنيين من مرافقيه ضرورة تقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية والخدمية للمواطنين وتأمين جميع متطلباتهم.
ودعاهم إلى ضرورة توفير المركز الصحي الخدمات للمواطنين بالشكل المطلوب، ولاسيما في العيادتين النسائية والسنية اللتين تعانيان نقصاً في المستلزمات الطبية.
كما شدد على ضرورة زيادة عدد الأطباء في المركز من خلال التعاقد مع أطباء من أهالي البلدة أو البلدات المجاورة انطلاقا من أهمية تحسين الواقع الصحي، ودعا إلى تنظيم جدول بأسماء مرضى السكري لتزويدهم بالأنسولين والعلاج من خلال المركز بدلاً من تكبدهم عناء السفر والانتقال إلى العيادات الشاملة في مدينة حماة. وكذلك فرش الطرق المؤدية للمدارس بالحصى وبقايا المقالع لتحسين وضعها الفني وتسهيل حركة التلاميذ والطلاب عليها، واستكمال أعمال الصيانة في كل مدارس البلدة.
ودعا المواطنين إلى رفع الصوت عالياً في طرح المشكلات أمام المعنيين ليصار لاتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لحلها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن