الأولى

إجراءات جديدة لتجاوز معوقات ضعف الإمداد في بعض المحافظات ولا وجود لآفات الطحين…الحلقي: رصدنا بعض مكامن الخلل والفساد.. واتخذنا إجراءات حاسمة

كشف رئيس مجلس الوزراء وائل الحلقي أثناء ترؤسه لجلسة الحكومة الأسبوعية أمس أن الحكومة استطاعت رصد بعض مكامن الخلل والفساد في العديد من المناطق ما ساعدتنا على اتخاذ إجراءات حاسمة فيها وكذلك الاطلاع على الهموم المعيشية وذلك من خلال التواصل اليومي مع الجهاز الحكومي في كل محافظة وكذلك الفعاليات الشعبية والسياسية والنقابات المهنية وأعضاء مجلس الشعب.
وأثناء الجلسة ناقش المجلس العديد من القضايا الخدمية والمعيشية وواقع أداء كل القطاعات، ولاسيما القطاع الإداري والخدمي ومدى توفر المستلزمات المعيشية في كل محافظة على حدة، وخاصة مع وجود محافظات تعاني من ضعف الإمداد مترافقة بارتفاع بعض أسعار السلع من قبل ضعاف النفوس من بعض تجار الأزمات بسبب حصار المجموعات الإرهابية المسلحة لخطوط الإمداد.
وأقر المجلس إجراءات جديدة لتجاوز بعض المعوقات في هذه المحافظات وتوفير السلع والمشتقات النفطية فيها ومنع حدوث تجاوزات وحالات فساد وخاصة في بعض محطات توزيع المشتقات النفطية في المحافظات.
وفي الأثناء نفى الحلقي ما تداولته وسائل إعلام حول وجود بعض الآفات في مادة الطحين المستوردة وقال إنه لا صحة لهذه الأخبار وهي تصب في إطار الحملة الإعلامية المضللة ضد الشعب السوري وإشاعة القلق والخوف من مادة أساسية يستهلكها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock