رياضة

رشا سكران: أمنيتي الفوز ببطولة الدوري

| طرطوس- ممدوح علي

لاعبة من طراز السوبر ستار لعبت لنادي الساحل في البدايات وكان الجميع يشير إليها ويقول إنها نصف الفريق، تمتاز بالطول واللياقة البدنية العالية.. والتسجيل وخاصة من خارج القوس، طلبها نادي الثورة العريق فوافقت ووقعت له ولا تزال، وبعد موسمين مع الفريق التقيناها في طرطوس وكان هذا الحوار:

كيف تقيمين تجربتك مع الثورة؟
تجربة ناجحة ومفيدة جداً فاللعب مع فريق الثورة يملك لاعبات مميزات ووجود الكوتش هلال يجعلك تتطور بشكل فني كبير.

هل اختلفت تجربتك مع الثورة عن تجربتك مع الساحل؟
لم تختلف أبداً ربما فقط في نادٍ آخر غير النادي الأم هو مسؤولية أكبر.

ألم يحن الوقت لفريق الثورة أن يعود لمنصات التتويج ببطولة الدوري؟
المسألة ليست مسألة إبعاد إنما مسالة وقت وتحضير جيد والحمد للـه نحن في هذا الموسم بدأنا بالتحضير بشكل كبير وجيد وإن شاء اللـه فسنحصل على نتيجة هذا التعب والتحضير.

رغم العروض إلا أنك فضلت البقاء مع الثورة فما السبب؟
تقدم لي عرض آخر في دمشق وجددت مع الثورة لعدة أسباب أهمها الراحة التي أشعر بها في النادي بوجود الجو العائلي والسلوي المميز وبسبب تأقلمي مع اللاعبات وذلك كله لوجود كادر إداري وفني يعمل بشكل كبيير ورائع لتأمين كل ما يحتاجه اللاعبون واللاعبات بجميع الفئات.

هل من عودة إلى نادي الساحل؟
بصراحة إذا بقي نظام الدوري على ما هو عليه لا أفكر في العودة أما إذا تغيير وأصبح بإمكان نادي الساحل اللعب مع كل المحافظات فمن المؤكد أنني أفكر في العودة، فنادي الساحل هو النادي الذي نشأت فيه وله الفضل الكبير في وصولي إلى هنا.

برأيك ما سبب تراجع نتائج الساحل في الفترة الأخيرة؟
فريق الساحل هذا الموسم يملك عدة لاعبات مميزات ولكن الظروف التي مر بها النادي وعدم وجود مدرب في بطولة الكأس وقلة التمارين هي سبب هذه النتائج، وأتمنى أن تكون نتائجه أفضل في بطولة الدوري.

ما طموح رشا سكران؟
طموحي الرياضي الحصول على لقب بطولة الدوري كلاعبة ومدربة وعودة منتخب السيدات والمشاركة معه في البطولات الخارجية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن