الصفحة الأخيرة

كليب جديد لإسماعيل تمر

أنهى الفنان السوري إسماعيل تمر تصوير أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج عمرو علي، حيث استغرق التصوير يومين في عدة مناطق لبنانية منها العاصمة بيروت وشاطئ جونية وبلدة شحيم الجبلية.
تعد الأغنية من النمط العاطفي ويدور موضوعها حول العلاقات بين الشبان والفتيات وما يشمل ذلك من قضايا الخطبة والزواج. مخرج الكليب أوضح أن موضوع الأغنية إضافة إلى الصداقة الشخصية التي تجمعه بإسماعيل تمر هي أهم الأسباب التي دفعته إلى تولي إخراج الكليب. على الرغم من ابتعاده عن الكليبات المصورة منذ ثلاث سنوات حيث كان آخر كليب أنجزه هو لأغنية «حبيبي أنا» للفنان ريبال الخضري وتم تصويره في القاهرة.
وأوضح تمر أن الأغنية امتداد لمشروعه الغنائي الذي بدأ به مسيرة فنية جذبت شريحة واسعة من جمهور الشباب سواء داخل أو خارج سورية، لافتاً إلى أنه بدأ مشواره بكليب «شب سوري» الذي أخرجه عمرو علي أيضاً إلا أن الظروف لم تسمح بلقائهما في عمل فني جديد إلا بعد انقضاء أربع سنوات على ذلك.
ولفت تمر إلى أن مسلسل «شركة ضايعة» الذي قام ببطولته وأخرجه فراس مغيزيل سيأخذ طريقه إلى العرض بعد انتهاء موسم رمضان ليكون حاضراً خارج الموسم الرمضاني وهو حالياً بصدد التحضير لأغنية جديدة سيتم الإعلان عنها في موعدها.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن