الأولى

حملة دمشق على «النقل الداخلي» بدأت.. وضبط 100 باص خالفوا التسعيرة

عمار الياسين : 

بدأت محافظة دمشق بحملة موسعة لضبط تجاوزات شركات النقل الداخلي الخاصة العاملة على جميع خطوط المدينة عبر لجان شكلتها لهذا الغرض، وتم أمس ضبط نحو 100 باص عاملة لدى الشركات الخاصة لمخالفتها التسعيرة وعدم إعلانها عن التعرفة التي أصدرتها المحافظة وهي 40 ليرة.
وأكد عضو المكتب التنفيذي لقطاعي الخدمات والمرافق البلدية رئيس اللجنة المشكلة في المحافظة رفيق شاويش أنه تم تشكيل خمس لجان تعمل على مدار يومين من كل أسبوع في شوارع دمشق ومفارق الطرق العامة للاطلاع على واقع النقل ومكان الإعلان عن التسعيرة بوسائط النقل والتقيد بها.
وبين شاويش لـ«الوطن» أن اللجنة تتألف من 22 عضواً من أعضاء مجلس المحافظة توزعوا على 5 مواقع في دمشق وهي دوار الجسر الأبيض وتقاطع المجتهد وكراج جسر الرئيس والبرامكة ووكالة سانا إضافة إلى مزة أوتوستراد ومشفى الرازي، لافتاً إلى أن اللجنة مستمرة بمتابعة عملها بوتيرة عمل دورية.
وأضاف شاويش: تم تكليف كل مجموعة بالقيام بجولتين في كل مكان يحدد لها، موضحاً بأن التسعيرة كانت وفق أسس ومعطيات محددة وعادلة للمواطن ولوسائط النقل الداخلي، حيث روعي فيها جميع متغيرات الأسعار وتكاليف التشغيل وأصحاب الدخل المحدود على أن يتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتنظيم العديد من الضبوط بحق المخالفين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock