سورية

قاسم: المشروع الإسرائيلي في سورية تعطل

| وكالات

أكد نائب الأمين العام لحزب اللـه الشيخ نعيم قاسم أن الإنجازات الكبيرة التي تحققت في الميدان السوري عطلت المشروع الإسرائيلي الإرهابي في سورية، معتبراً أن المواجهة لا تزال مستمرة مع العدو الإسرائيلي وأدواته الإرهابية في المنطقة. وحسب وكالة «سانا»، أوضح قاسم في كلمة له في بلدة الجية قرب صيدا أمس، أن الإرهابيين يتلقون الدعم المالي والعسكري من المواقف الأميركية الداعمة للإرهاب، لافتاً إلى أن وجود المقاومة في سورية لمواجهة الإرهاب لا يرتبط بجغرافيا وإنما بحماية لبنان والمقاومة.
وعن الوضع في لبنان دعا قاسم إلى قانون انتخابات نيابي عادل.
من جانبه أكد عضو هيئة الرئاسة لحركة أمل خليل حمدان، في كلمة له خلال احتفال في بلدة زبدين بالنبطية أمس، أن سورية تدفع ثمن مواقفها الوطنية والقومية ويخوض جيشها معارك مع الإرهاب من شأنها إجهاض كل ما يستهدف الدور السوري ومحور المقاومة وكل القوى التي تندد بالإرهاب الصهيوني. واعتبر حمدان أن كل ما هو معاد لإسرائيل ومتناقض مع الصهيونية العالمية مستهدف وكل من يناوئ إسرائيل ومسؤوليها هو تحت تصويب الخطر الإرهابي والصهيوني.
وحذر حمدان من التحديات التي تواجه الأمة والمنطقة بكاملها ولا سيما أن الإرهاب تربى في حاضنة صهيونية وهناك غرف سوداء وأنظمة متكاملة تدعم الأدوات الإرهابية، مشيراً إلى أنه ولهذا السبب فإن لبنان معني بهذه الهجمة الإرهابية الدولية على سورية والمقاومة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن