شؤون محلية

إغلاق مطاعم ومحال حلويات وكازيات وأفراناً

 طرطوس- الوطن : 

أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عاطف أحمد أن عدد الضبوط المنظمة على القانون /123/ منذ بداية شهر رمضان حتى يوم أمس بلغ /207/ ضبوط شملت مخالفات أسعار وفواتير والبيع بسعر زائد على حين بلغ عدد الضبوط المنظمة على القانون /158/ للفترة نفسها /158/ ضبطاً شملت مخالفات المواصفات والغش وجمع نوعين من اللحوم والخبز.. مبيناً أن عدد الإغلاقات شملت أفراناً ومطاعم ومعامل منظفات ومحال حلويات.. وتراوحت مدة الإغلاقات بين الأسبوع والشهر.
وفي المعلومات التي حصلنا عليها أنها توزعت على /2/ معامل منظفات لعدم وجود بطاقة مواصفات للمواد الأولية الداخلة في التصنيع لمدة /15/ يوماً.
و/2/ مطاعم بسبب وجود عينات مخالفة جرثومياً وتم إغلاقهما لمدة أسبوع إضافة إلى محل للحلويات لوجود عينة مخالفة جرثومياً وتم إغلاقه لمدة أسبوع وكذلك محل سمانة (لبن ولبنة) مخالفة جرثومياً بسبب وجود النشا وأخيراً محطة محروقات لمدة شهر بسبب الامتناع عن البيع. وحول الإغلاقات التي تمت يوم أمس الأحد.. أكد مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أنها بلغت ثلاثة وهي مخبز معجنات في الشيخ سعد بسبب حيازة دقيق تمويني وتم إغلاقه لمدة شهر وكذلك محطة محروقات في الدريكيش تم إغلاقها لمدة شهر بسبب البيع بسعر زائد وفي بانياس تم إغلاق محل لبيع المنظفات ولمدة /15/ يوماً بسبب التلاعب بالمواصفات ويأتي ذلك نتيجة المتابعة المستمرة من دورياتنا ضمن الخطة الموضوعة لشهر رمضان وتشمل المناطق والفعاليات كافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock