ثقافة وفن

ما صحة تدهور صحة جورج وسوف ووفاة سحر فوزي؟ … كارول وراغب يشكران الرئيس عون.. وعاصي الحلاني ينفي ارتكابه جريمة.. وإليسا توضح مفهوم الدين

| وائل العدس

حفلت منشورات النجوم هذا الأسبوع بالتنوع والاختلاف عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عادت الشائعات لتضرب مجدداً، في وقت بدت الفرحة واضحة في حياة الكثيرين، وإلى التفاصيل:

السلطان بخير
نشرت صفحات فنية عدة أخباراً عن تدهور صحة النجم السوري الكبير جورج وسوف، بعدما تداولت سابقاً أخباراً تتعلق بحياته.
سلطان الطرب دحض كل هذه الشائعات، ونشر عبر صحفته الرسمية صورة تجمعه بمدير أعماله جورج مايكل على متن طائرة في طريقهما لقضاء رحلة استجمام في دبي، قبل أن يتوجه بعدها إلى القاهرة للقاء الجمهور المصري في حفل جماهيري مميز يوم الجمعة 24 شباط الجاري بعد غياب 15 عاماً عن بلاد الأهرامات.
إذاً، السلطان بخير… أطال اللـه بعمره وعمر كل الفنانين الوطنيين.

الضحية الأولى
تداولت صفحات على شبكات التواصل الاجتماعي صورة للنجمة السورية سحر فوزي مضرجة بدمائها، ما دعا البعض إلى إذاعة شائعة وفاتها، قبل أن يتبين أنها من أحد مشاهد مسلسل «وردة شامية».
ونشرت صفحة المسلسل على موقع الفيسبوك صورة فوزي تحت تعليق: «الضحية الأولى»، حيث تؤدي فيه شخصية «عزيزة» زوجة والد الشقيقتين «وردة» و«شامية»، واللتين تعرضهما لظلم كبير وتطاردهما حتى بعد هربهما منها.
نجمتنا بألف خير.. أدامها اللـه لدرامانا ولمحبيها.
الشكر العظيم

شكرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة الرئيس ميشال عون، لتكريمه الفنان إيلي شويري، وكتبت: «نشكرك فخامة الرئيس على تكريم الفنان الكبير إيلي شويري، الذي أعطى الكثير للفن اللبناني».
والشيء ذاته فعله مواطنها راغب علامة الذي كتب: «الشكر العظيم لفخامة الرئيس العماد ميشال عون على تكريمه للفنان القدير والكبير إيلي شويري، التكريم الحقيقي للفنان له معنى في حياة الفنان».
وكان الرئيس عون قد كرّم شويري، عبر منحه وسام الأرز الوطني من رتبة كومندور، تقديراً لعطاءاته الفنية والاجتماعية والوطنية، في حفل أقيم في القصر الجمهوري في بعبدا.

حالة قتل
نفى الفنان اللبناني عاصي الحلاني كل ما نشر عن علاقته بالمطعم الذي قتل فيه الشاب المصري «محمود بيومي» في شرق القاهرة بسبب فاتورة مشروبات عقب نهاية مباراة مصر والكاميرون في بطولة كأس الأمم الإفريقية.
وجاء عبر صفحته الرسمية: «عاصي الحلاني ينفي ما تردد عن امتلاكه مطعماً في مصر ولا علاقة له بالمطعم الذي حدثت فيه حالة القتل، ونتمنى من وسائل الإعلام توخي الدقة في نقل الخبر».

الأشهر الأخيرة
شاركت الممثلة مريم حسين محبيها بجلسة تصوير جديدة تؤكد فيها وتستعرض حملها بعد أن دخلت في أشهر الحمل الأخيرة.
ظهرت بالصورة وهي ترتدي فستاناً باللون الوردي الفاتح عاري الكتفين، وشعرها متدل على كتفها، ووضعت أيضاً تاجاً رقيقاً من الورود على رأسها.
وسندت مريم ظهرها وسط البحر على الصخور ووضعت يدها على بطنها المنتفخ والذي بدا واضحاً بسبب ضيق الفستان.
الصورة اتخذت على شاطئ ميامي إذ إنها موجودة منذ فترة في الولايات المتحدة الأميركية.

أيقونة الوجدان
شاركت الفنانة التونسية لطيفة فيديو لزميلها الفنان المصري عمرو دياب خلال حضوره على مسرح دار أوبرا دبي.
ووصفته لطيفة بالأيقونة، حيث علّقت على الفيديو: «ولازال عطاؤك يستمر لسنين كثيرة جاية.. هو ده أيقونة وجداننا».
وعادت وكتبت: «قد إيه فرحني الفيديو ده، هو عمرو دياب، هو ده أيقونة وجداننا وليالينا وأفراحنا، ولازال عطاؤك يستمر لسنين كثيرة جاية طالما التزامك واحترامك لجمهورك ولفنك ولتجددك دايماً بين عينيك، برافو يا نجم».

كده حرام
عبر حسابه الخاص، طمأن هاني التهامي مدير أعمال الممثل المصري جميل راتب بصور يؤكد من خلالها سلامة الأخير، مكذباً فيها كل الشائعات التي تحدثت عن تعرضه لوعكة صحية.
وعلق: «الحمد لله بخير وصحة وسلام، الرجاء التأكد قبل نشر أي شيء غير صحيح، والله كده حرام».
يذكر أن بعض الوسائل الإعلامية تحدثت عن تعرضه لوعكة صحية وبعض المواقع تحدثت عن وفاته.

ما الدين؟
وجهت الفنانة اللبنانية إليسا رسالة مؤثرة لجمهورها من خلال صورة قامت بنشرها عبر موقع تويتر حول مفهوم الدين في الحياة.
وتضمنت الصورة: «الدين هو حب بلا حدود.. الدين هو الاحترام.. الدين هو مساعدة بلا مقابل.. الدين هو الفرح.. الدين مش مسلم ومسيحي.. الدين معاملة».

عيد الملكة
احتفلت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم بعيد ميلادها برفقة أصدقائها، حيث نشرت صورتين من حفل عيد ميلادها.
قالب الحلوى الذي نشرته كان لافتاً، حيث اختارته كبير الحجم ويعلوه تاج، وأطلق عليه البعض اسم قالب عيد ميلاد الملكة.
أجواء رومانسية

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لها برفقة زوجها فادي الهاشم أثناء وجودهما على متن يخت في عرض البحر.
وبدا واضحاً من خلال الصور الأجواء الرومنسية التي سادت بين الزوجين، ولاقت الصور الكثير من التفاعل والإعجاب من متابعيها.

مناسبة سعيدة
قام عدد كبير من جمهور الممثلة المصرية زينة بالاحتفال بعيد ميلادها، ووجهوا لها الكثير من التهاني بهذه المناسبة السعيدة.
هذا الاحتفال المميز دفعها لتسجيل مقطع فيديو تشكرهم فيه على كل ما فعلوه لها، مؤكدة أنهم عوضوها عن عدم استطاعتها الاحتفال الفعلي بسبب مرضها.
وقالت في الفيديو: «ميرسي أوي على كل الحاجات الحلوة اللي عملتوها لي علشان عيد ميلادي، شفت كل الفيديوهات اللي عملتوها وبعتوها ليا، تسلم إيديكم وميرسي على المجهود اللي عملتوه».
وأضافت: «أنا بجد فرحانة أوي، حسستوني أنه عيد ميلاد بجد، مع أني تعبانة ومقدرتش أعمل حاجة حقيقية في عيد ميلادي، بس احتفالكم ده عوضني، ربنا يخليكم ليا، وتفضلوا ورايا على طول تدعموني وتشجعوني، لأن أنا من غيركم بجد ولا حاجة، وكل سنة وأنا طيبة بيكم، بحبكم أوي».

بنت زحلة
هنأت الممثلة اللبنانية نادين الراسي مواطنتها نجوى كرم، على أغنيتها الجديدة «حبيبي مين».
وكتبت: «نجوى يا بنت الكرم بنت زحلة عروسة لبنان، بصوتك نشرتي الغنية اللبنانية وين ما كان، وبقيتي لفَنك وفية شرفتي بلدِك لبنان».
بدورها، ردّت كرم: «ما بستغرب يطلع منك أحلى الكلام النابع من حلى روحك، تضلك مضوية الشاشات بأحلى اختيارات».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن