الأولى

إحياء ذكرى الإضراب ورفض قرار الضم في الشطرين المحتل والمحرر … أبناء الجولان: الهوية السورية ستبقى أبد الدهر ملازمة لنا

| بقعاثا المحتلة – عطا فرحات – القنيطرة – الوطن

أحيا أبناء الجولان العربي السوري بشطريه المحرر والمحتل أمس الذكرى الخامسة والثلاثين للإضراب المفتوح الذي أعلنه الأهالي في القسم المحتل وتصدوا من خلاله لقرار الكنيست الإسرائيلي بضم الجولان.
وأقام أبناء الجولان في القسم المحتل احتفالاً في قرية بقعاثا شارك فيه أبناء قرى مسعدة ومجدل شمس وعين قنية، وأكدوا أن الهوية السورية ستبقى أبد الدهر ملازمة لأبناء الجولان.
وأبرق مهنئاً كل من محافظي القنيطرة أحمد الشيخ عبد القادر والسويداء عامر العشي وشيخ عقل طائفة المسلمين الموحدين حكمت الهجري، أما الكلمات فباركت موقف الجولان وأهله، مؤكدة أن نصر سورية سيكون قريباً وتحرير الجولان بات أقرب، وأنه مهما حاولت إسرائيل تمرير مشاريعها فسوف تسقط أمام الصمود الجولاني.
وجدد أبناء الجولان المحتل بيان العهد والقسم بأن مسيرة الجولان النضالية ستبقى في وجدان كل سوري شريف حتى زوال الاحتلال وأن الجولان لن يكون إلا سورياً مهما طال زمن الاحتلال.
وبهذه المناسبة أقام فرع القنيطرة لحزب البعث العربي الاشتراكي بالتعاون مع محافظة القنيطرة مهرجاناً خطابياً على مدرج كلية التربية بمدينة البعث تأكيداً على رفض الاحتلال والهوية الإسرائيلية والتمسك بالهوية العربية السورية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن