رياضة

نتائج جيدة لمنتخب السويداء للرياضات الخاصة

| عبد السلام جباعي

حقق منتخب السويداء للرياضات الخاصة نتائج جيدة في بطولة الجمهورية للقوة البدنية التي استضافتها مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق مؤخراً وذلك بحصوله على المركز الثالث بالترتيب العام. وعلى رقم قياسي جديد للاعب يحيى أبو مغضب.
اللاعب يحيى أبو مغضب أوضح أن النتائج الفردية للاعبي السويداء أسفرت بفئة الرجال عن فوزه بالمركز الأول لوزن 49كغ مع تحطيم الرقم القياسي السوري الذي كان باسمه سابقا وتسجيل رقم جديد إضافة إلى حصول اللاعبين هيثم خضر بوزن 97كغ وحسين سلام بوزن 65 على المركز الثالث.
ولفت أبو مغضب إلى أن منتخب السويداء أحرز المركز الأول بفئة الشباب ومن خلال اللاعبين داوود نصر بوزن 72كغ وعمران منذر بوزن 54كغ، والمركز الثاني بفئة السيدات بوساطة هويدا أشتي بوزن 73كغ وأماني مرداس بوزن 79كغ وهولا الحلبي بوزن 72كغ، والمركز الثالث للاعبة إيمان أبو زيدان بوزن 73كغ.
وأشار أبو مغضب إلى أن البطولة شهدت منافسة قوية وكانت نتائج السويداء ضمن التوقعات عموماً وهي المرة الأولى التي تظفر فيها بالترتيب الثاني لفئة السيدات، موضحاً فيما يتعلق برقمه المحقق أنه يؤهله لخوض مشاركات خارجية بالفترة القادمة وتحقيق نتائج جيدة فيها، كاشفا أنه كان يجهز منذ فترة لبطولة غرب آسيا في الإمارات الأسبوع القادم إلا أنه حرم منها نتيجة إهمال اتحاد الرياضات الخاصة في إتمام أوراق تتعلق به.
إداري منتخب السويداء للرياضات الخاصة /سلمان صبح/ أشار إلى أن النتائج المحققة تعد أكثر من جيدة قياسا بقصر فترة التحضير للبطولة ووصول بلاغ المشاركة بها متأخراً إلى اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي، وكان لاعبو السويداء للرياضات الخاصة حققوا نتائج مقبولة بفئة الرجال وجيدة بالسيدات خلال مشاركتهم ببطولة الجمهورية بالقوة البدنية العام الماضي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن