رياضة

تعادل مخيب في الدوري الممتاز

تعادل ظهر أمس على ملعب تشرين فريقا الجزيرة والوثبة بلا أهداف وذلك لحساب الجولة الثانية عشرة من الدوري الممتاز، وهي مباراة مبكرة لحساب تنقلات فريق الجزيرة وضغطاً للنفقات، بحيث يلعب الجمعة مع فريق النواعير، ثم يغيب أسبوعين ليعاود المشاركة في الدوري في الأسبوع الثالث عشر، ويتكلف الاتحاد الرياضي في كل مشاركة للجزيرة بالدوري ثمن تذاكر فريق الجزيرة بالطائرة، على حين يتكلف الفريق ثمن إقامته في فندق تشرين.
وبالعودة للمباراة فقد كانت سلبية منذ البداية وحتى صافرة الحكم النهائية، وكان حرص الفريقين على تمتين الخطوط الدفاعية خشية هدف مباغت لا يمكن تعويضه.
الجزيرة بقي في المركز الأخيرة بأربع نقاط من أربعة تعادلات وسبع خسائر ولم يحقق أي فوز حتى الآن وبقي الوثبة في مركزه التاسع بـ12 نقطة وهذا هو تعادله السادس في الدوري من 11 مباراة خاضها.
واتسمت مباريات هذا الأسبوع مع مباراة الأمس بالشح التهديفي فلم يسجل إلا سبعة أهداف في تسع مباريات، وشهدت المباريات التسع ثلاث حمراوات وركلة جزاء واحدة سجل منها باسل مصطفى هدف البقاء في الصدارة لتشرين بمرمى الشرطة.
المرحلة الحادية عشرة تنطلق الجمعة فيتقابل المتصدر تشرين مع ضيفه الكرامة وجبلة مع حطين في أحد ديربيات الساحل والفتوة مع الشرطة والاتحاد مع الطليعة والمحافظة مع الحرية والنواعير مع الجزيرة، على حين تأجلت مباراتا المجد مع الجيش والوثبة مع الوحدة وسنكون مع تفصيل مجمل للمباريات في عدد الغد.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن