رياضة

مفترق طرق

| حماة – الوطن

بعد غياب ست سنوات تتجه سفينة الطليعة إلى ملعب حلب الشهباء للقاء قلعتها وأقصد نادي الاتحاد الحلبي الذي سيلعب في حلب مجدداً.
اللقاء مهم للفريقين فكلاهما ليس في أفضل حال والفوز مطلب الفريقين وخاصة أصحاب الأرض الاتحاد الذين لم يقدموا حتى الآن ما يشفع لهم أنهم يريدون الصدارة ومسلسل إهدار النقاط بات ضرورياً إيقافه.
الاتحاد حالياً بالمركز الخامس برصيد 15 نقطة من 9 لقاءات وكان التعادل القيصري أمام حطين بمنزلة إنذار نهائي أن الفريق نفسه لن يكون طويلاً بشكل كاف للبحث عن صدارة تتجه للجيش بكل سهولة، بينما الطليعة يجد نفسه على شفا حفرة من النار فأندية الهروب من الهبوط تقترب منه وباتت تضغط وبقوة لذلك حالياً الطليعة بالمركز الثامن برصيد 12 نقطة من 10 مباريات وهو مؤشر متوسط وبانتظار المدرب القادم بعد لقاء الاتحاد الذي لم يشأ المدرب القادم أن يكون تحت قيادته.
نتوقع أداء مشابها إلى حد ما للطليعة كما حصل أمام الجيش الأسبوع الماضي مع بعض التحسن والمحاولات الهجومية التي قد تحصل من الضيوف، خط دفاع الطليعة وحارسه المتألق الداوود الذي يخفف كثيراً وحده من نتائج ليست جيدة للفريق الحموي هي عنوان المباراة وأعتقد أن الاتحاد سيتعذب كثيراً أمام الطليعة القادر على العودة بنقطة إلى حماة قد تهدئ النفوس التي تغلي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن