شؤون محلية

الجريمة في حمص.. إلقاء القبض على القاتل بدمشق خلال 24 ساعة .. إلقاء القبض على عصابتي ترويج مخدرات ودولارات مزورة

| حمص – نبال إبراهيم

ألقى فرع مكافحة المخدرات في حمص القبض على عصابتي ترويج مخدرات ودولارات مزورة، على حين تمكن فرع الأمن الجنائي من إلقاء القبض على قاتل خلال 24 ساعة من ارتكابه الجريمة.
وذكر مصدر في فرع مكافحة المخدرات بحمص لـ«الوطن» أنه ونتيجة لعمليات المتابعة والبحث والتحري تمكنت دورية تابعة للفرع من إلقاء القبض على عصابة مؤلفة من ثلاثة أشخاص من مروجي الدولارات المزورة وتزوير الوثائق وتهريب المازوت، مشيراً إلى أنه تم ضبط كمية كبيرة من الدولارات المزورة بحوزتهم.
وأضاف المصدر: إن فرع مكافحة المخدرات ألقى القبض أيضاً على اثنين من أفراد عصابة أخرى تمتهن ترويج المخدرات «حشيش وحبوب كيبتاغون» وضبط معهم كمية كبيرة من المخدرات.
في جانب آخر وحسبما أفاد مصدر في فرع الأمن الجنائي بحمص لـ«الوطن»: تمكنت دورية من عناصر الفرع من إلقاء القبض على قاتل المغدور (يوسف ن) الذي تم العثور على جثته بالقرب من الكازية العسكرية على طريق دمشق منذ عدة أيام حيث تم استرداد سيارته المسروقة وضبط أداة الجريمة.
وبين المصدر أن القاتل (سعد ك) تم إلقاء القبض عليه في دمشق خلال 24 ساعة من ارتكاب الجريمة من عناصر الفرع وما تزال التحقيقات جارية لمعرفة كل تفاصيل الجريمة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن