رياضة

نجم سلة الجيش رامي مرجاني: الخسارة لا يتحملها أحد وعودتي للجلاء ممكنة

| مهند الحسني

لم يكن أشد المتشائمين بسلة رجال نادي الجيش يتوقع لها هذا الحضور الباهت، والأداء العقيم في اللقاء النهائي أمام الوحدة، لكون الفريق يعيش ضمن أجواء أكثر من مثالية، ولديه كل مقومات التفوق، لكن الأداء لم ينحصر على مستوى الفريق بشكل جماعي، وإنما لم يتمكن لاعبوه المتميزون من ترك بصمة في المسابقة، وبدا مستواهم متواضعاً، كل هذه النتائج والأداء الهزيل ترك غصة لدى عشاق ومحبي اللعبة الذين بدؤوا يتساءلون وبحرقة عن الأسباب التي أوصلت الفريق إلى هذا الوضع المرزي.
«الوطن» وجدت الكثير من الإجابات الشافية والوافية عندما التقت نجم الفريق رامي مرجانة وأجرت معه الحوار التالي:

ما سبب خروجكم من كأس الجمهورية بهذه النتائج المتواضعة؟
نتائجنا ليست متواضعة، نحن تأهلنا للمباراة النهائية، وكل فريق ممكن أن يتعرض للخسارة، وهذه هي الرياضة فوز وخسارة، في هذه المباراة لم نكن موفقين أمام الوحدة الذي قدم أداء جيداً، وكان في حالة مثالية أفضل من فريق الجيش واستحق الفوز بالنهاية.

مستواك لم يكن مرضياً بشهادة الجميع فما السبب؟
لا أبداً كنت في مستواي المعروف، وقدمت كل ما لدي، لكن كانت هناك رقابة كبيرة عليّ من لاعبي الاتحاد والوحدة، والحكام لم ينتبهوا لهذه الخشونة التي مورست عليّ، وقد قمت بشرح ما يحصل لكنهم لم يبالوا، ولا أعرف سبب تجاهلهم.

برأيك على من تقع مسؤولية الخسارة؟
كما قلت لك الرياضة فوز وخسارة، والفرق الكبيرة تخسر على أرضها، وأمام جمهورها، وهذا شيء طبيعي، والمسؤولية برأيي لا تقع على أي شخص، لأن الفريق كان بالمجمل سيئاً وغير موفق أبداً في اللقاء النهائي.

هل تتوقع أن يكون هناك تغيير بالجهاز الفني بعد هذه النتائج؟
أنا لا أستطيع أن أتحدث أو أخوض بمثل هذه الأحاديث، لأني لاعب محترف وعملي ينصب في التمرين والمباريات، وهذه الأمور لها أصحابها الذين يقررون ما يشاؤون.

ماذا تتوقع لسلة الجيش في مباريات الدوري العام؟
الخسارة والخروج من كأس الجمهورية ليست نهاية العالم، الفريق مستمر والتدريبات قائمة، ونحن جاهزون لمباريات الدوري بروح معنوية عالية، ونأمل أن يتم تأمين معسكر خارجي في بيروت للفريق قبل الفاينال إيت من أجل أن يلعب الفريق عدة مباريات ودية قوية يستعيد من خلالها معنوياته وقوته وحماسته قبل دخوله معترك مباريات المراحل الحساسة من عمر الدوري، والتي من المتوقع أن تكون قوية وندية.

أي فريق نال إعجابك من فرق كأس الجمهورية؟
بصراحة لم يعجبني سوى فريقي الجيش الذي يضم أفضل اللاعبين على مستوى القطر، لكن لكل بطولة ظروف خاصة، وأنا مع فريق الجيش في جميع الظروف.

هل ستجدد مع الجيش لموسم جديد؟
أنا أجدد مع أي ناد ألعب له كل موسم على حدة، لأن عودتي للجلاء باتت قريبة وممكنة، لكني حالياً مرتبط مع الجيش، ولا أعرف ماذا سيحصل بعد نهاية الموسم، كل شيء وارد.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن