رياضة

تعادل سلبي للوحدة

حافظ فريق الوحدة على فارق النقطتين التي تفصله عن القوة الجوية العراقي بعد تعادلهما عصر أمس على ملعب صيدا بلا أهداف وذلك لحساب الجولة الثالثة من بطولة الاتحاد الآسيوي (المجموعة الثانية).
ورفع الوحدة رصيده إلى سبع نقاط من فوزين وتعادل، بينما استقر القوة الجوية بالمركز الثاني بخمس نقاط من فوز وتعادلين، وجرت في وقت متأخر من مساء أمس مباراة الحد البحريني مع الصفاء اللبناني، وهي مباراة المركزين الثالث والرابع.
والصورة تبدو واضحة في هذه المجموعة حيث سيحضر التنافس بين الوحدة والقوة الجوية حتى صافرة الحكم النهائية في آخر المشوار، وبنهاية الذهاب فقد تصدر الجيش فرق مجموعته بست نقاط والوحدة بسبع نقاط، وهذا لا يكفي، لأن مباريات الإياب قد تقلب كل الموازين، لذلك لا بد من الحرص، وخصوصاً أن المتأهل لنصف نهائي سيكون متصدر كل مجموعة من مجموعات غرب آسيا الثلاث إضافة لصاحب أفضل مركز ثان في هذه المجموعات.
عودة إلى المباراة فقد كان حرص المدربين على عدم الخسارة واضحاً من خلال تمتين الخط الخلفي، حسام السيد كان يعرف الفريق العراقي جيداً لكونه درب في العراق لأكثر من سنتين، ويعرف كل شاردة وواردة عن الفرق العراقية وأسلوب لعبها، المباراة كانت جيدة لكن الحذر عابها، فندرت الفرص، وتألق الحارسان في رد كل الكرات الصعبة، ليكون التعادل السلبي نهاية مباراة قمة المجموعة الثانية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن