الصفحة الأخيرة

سيريتل والاتحاد العام النسائي يحتفلان بـ39 قصة أمل جديدة في مبادرة دعم المرأة

39 سيدة من عائلات شهداء الجيش والقوات المسلحة يحكين قصص صمودهنّ وتمسكهنّ بالأمل على طريقتهنّ الخاصة..
قصص نجاح جديدة تضاف إلى قصص 300 سيدة في مبادرة دعم المرأة في محافظات عدة ضمن برنامج سيريتل لدعم أسر شهداء الجيش والقوات المسلحة..
فقد احتفلت في 29 و30 حزيران كل من شركة سيريتل والاتحاد العام النسائي بإتمام تلك السيدات لدورة تدريبية استمرت 3 أشهر، حملت معها الكثير من العمل المتواصل والتعاون والذكريات الجميلة… والأمل الكبير بافتتاح مشروع صغير يبدآنه مع ماكينة خياطة متطورة تم توزيعها في الحفل الذي أقيم في كل من طرطوس واللاذقية وجبلة.
فقد أشارت السيدة فاتن الشلبي رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية في سيريتل إلى أن الهدف من هذه المبادرة هو تمكين المرأة السورية ولاسيما في هذه المرحلة التي تتطلب تضافر جهود أبناء الوطن جميعاً، كما أن إستراتيجية سيريتل تقوم على دعم المشاريع الصغيرة لأنها تؤمن بأهميتها وأثرها في الاقتصاد المحلي على المدى الطويل كجزء من مسؤولية الشركة الاجتماعية.
كما أكدت السيدة فريال عقيلي رئيس فرع الاتحاد العام النسائي باللاذقية أن المرأة السورية لطالما تميزت بقوتها وصبرها وقدرتها على إنشاء مشروعها ومتابعته والنجاح فيه بتميز، وهذه الدورة أتاحت لتلك السيدات أن يتشاركن تجاربهن وآمالهن، حيث تم في هذه الدورة تدريب السيدات نظرياً وعملياً على استخدام ماكينة الخياطة لتصبح بأيديهن الآن مهنة تساعدهن وتدعم عائلاتهن.
ستبدأ السيدات من جديد حياتهنّ بشكل مختلف، بأمل يكبر من أجل الوطن وبنائه لأن تضحيات الشهداء لم تذهب سدى.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن