الصفحة الأخيرة

وزير السياحة يكرم المدراء والعاملين المتميزين وذوي الشهداء العاملين في فندق الداماروز

برعاية وحضور وزير السياحة بشر يازجي، كرم فندق داماروز بعد ظهر الأمس عماله ومدراءه المتميزين في حفل أقيم خصيصاً لهذه المناسبة حضره إضافة الى مدير عام الفندق رامي الشدايدة، رئيس اتحاد عمال دمشق حاتم الجغصي ومديرو الفندق والموظفون المكرمون وعائلاتهم وعدد من المدعوين.
وفي كلمة له وجه يازجي رسالة تكريم لكل العاملين في القطاع السياحي واكد من خلال كلمته ان تكريم العمال وعائلات الشهداء في القطاع السياحي هو تقليد سنوي في الفنادق التابعة للوزارة وفي جميع المحافظات تقديرا لجهودهم المبذولة وحسن ادائهم في عملهم وتشجيعهم على تقديم أفضل الخدمات. وقال الوزير ان سورية تفتخر بالكفاءات التي تمتلكها والتي صنعتها وباتت اضافة الى تميزها في سورية تتميز في كل بلدان العالم مؤكداً ضرورة التأهيل والتدريب وتخريج مزيد من الكوادر المؤهلة التي تحتاج إليها السوق السورية باستمرار نتيجة النمو الحاصل والمشاريع المزمع إقامتها في مختلف المناطق السورية.
وأكد الوزير أهمية أن يعتبر كل موظف من موظفي الفنادق المنشأة التي يعمل فيها كبيته وأن يتعامل معها على هذا الأساس، فحين تنجح المؤسسة ينعكس ذلك على كل الموظفين وعلى رواد المنشأة وضيوفها، مشدداً على اعتماد اعلى معايير الجودة في التعامل مع النزلاء. وشكر الوزير كل الموظفين والعمال وعلى رأسهم المدير العام رامي الشدايدة على تميزهم في أداء عملهم وعلى الأرقام المحققة من حيث المبيت والاطعام والأرباح.
وختم الوزير قائلاً إن تجربة «الداماروز» هي تجربة ناجحة نعتز بها وبتقدمها الملحوظ من خلال الإيرادات والأرباح ومستوى الخدمات المقدمة وكذلك الأمر بالنسبة لموضوع المنشآت الأخرى.
بدوره تحدث مدير عام الفندق رامي الشدايدة شاكراً كل الموظفين الذين اعتبرهم عائلة واحدة تعمل كخلية النحل من أجل راحة النزلاء وخدمتهم كاشفاً ان فندق داماروز حقق عام ٢٠١٦ أرباحاً فاقت العام الذي سبقه ب ٨٥ بالمئة‏ وأوفد خزينة الدولة بمئات الملايين من الليرات من الأرباح والضرائب ووظف العشرات من الكوادر السورية الشابة.
وقال شدايدة إن إدارة الفندق استطاعت خلال عام 2016 من مضاعفة الايرادات حيث بلغت مليارين وثلاث مئة وخمسين مليون ليرة سورية بزيادة قدرها 89 بالمئة‏ عن عام 2015 وزيادة قدرها 300 بالمئة‏ عن عام 2014 وأرباحاً قاربت المليار ليرة سورية وتسديد قرابة 340 مليون ليرة سورية لخزينة الدولة كضرائب الى جانب تأمين فرص عمل لأكبر عدد ممكن من العمال لتلبية حاجة الفندق من عمالة بالإضافة الى تخديم جميع فعاليات الدولة الرسمية و الأنشطة الاجتماعية.
وشكر شدايدة وزير السياحة على دعمه الدائم ومتابعته لشؤون ومشكلات القطاع الفندقي في سورية معلناً عن خطط تجديد للغرف واقامة مركز ضمن الفندق للتدريب والتأهيل واستثمار الكوادر بسوق العمل فوراً. وبشر المدير العام بموسم صيف مليء بالحجوزات.
أما عبد الله مخلوف رئيس نقابة عمال الفندق فشكر العاملين على تفانيهم وولائهم للمنشأة وعلى روح الفريق الواحد التي تسود مختلف أقسامه مهنئاً المكرمين والمتميزين منهم وشاكراً الإدارة والوزارة على اهتمامها ورعايتها لموظفي الفندق. وقال مخلوف ان التكريم يجسد الإصرار على استمرار عجلة الحياة وتعزيزاً لما بذلوه من مهنية والتي كان لها أثر كبير وانعكس إيجابا على رفع مستوى الخدمات المقدمة مؤكداً أن ما حققه الفندق من نجاح ناجم عن الجهود الجبارة التي كانت وراء هذا النجاح
وفِي ختام الحفل قام وزير السياحة ومدير عام الفندق بتسليم جوائز تذكارية ومكافآت نقدية للعمال المتميزين وذوي شهداء عمال الفندق.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن