عربي ودولي

مقتل جنديين سعوديين برصاص قناص … 20 غارة للتحالف على شمال اليمن

شنت طائرات التحالف السعودي أكثر من 20 غارة جوية على مناطق متفرقة في مديرية باقِم الحدودية غربي صعدة شمال اليمن ما أسفر عن استشهاد لاجئ صومالي وإصابة آخر بغارة جوية للتحالف السعودي استهدفت الخط العام في مديرية باقِم. وما وراء الحدود اليمنية، قتل جنديان سعوديان برصاص قناصة الجيش واللجان في موقع المخْروق الصغير بالتزامن مع قصف القوة الصاروخية والمدفعية رقابة نهوقة وموقع عباسة بنجران.
كما قتل جندي سعودي برصاص قناصة الجيش واللجان في وادي المعاين بالإضافة إلى قصف صاروخي مدفعي للجيش واللجان على معسكر أم تراب ومواقع المُعنق والكُرس وجَحْفان في المقابل شنت طائرات التحالف السعودي غارة جوية على جبل الدود بجيزان السعودية.
إلى ذلك أفاد مصدر عسكري بمقتل وجرح عدد من قوات هادي، مشيراً إلى تدمير آلية عسكرية لهم جراء مواجهات عنيفة مع الجيش واللجان بمنطقة حَامْ بمديرية المُتُون شمال محافظة الجوف الحدودية مع السعودية شرق اليمن. وفي الجوف، قتل 8 عناصر من قوات الرئيس هادي برصاص قناصة الجيش واللجان في مديرية صِرواح بالتزامن مع غارات جوية للتحالف استهدفت وادي حَبَاب غربي محافظة مأرب.
وفي محافظة الضّالِع، قال مصدر عسكري: إن العديد من قوات الرئيس هادي سقطوا بين قتيل وجريح إثر قصف مدفعي للجيش واللجان استهدفهم فجر أمس شمالي المحافظة جنوب اليمن.
الميادين

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن