الأولى

بتهم التقصير.. الغربي يقيل 4 مديرين في حلب

| حلب – الوطن

أقال وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك عبد اللـه الغربي وبالتنسيق مع محافظ حلب حسين دياب، دفعة واحدة أمس مديري التجارة الداخلية والمخابز والمطاحن و«السورية للتجارة» بتهم التقصير في أداء عملهم.
وأصدر الغربي وبناء على مقتضيات المصلحة العامة، الأمر الإداري رقم 235 الذي ينهي العمل بالأمر الإداري رقم 79 بتاريخ 23 كانون الثاني من العام الجاري والمتضمن تكليف عبد الحميد مسلم بتسيير أمور فرع المؤسسة السورية للتجارة بحلب وتكليف جيزيل فرة باشي العاملة لدى فرع المؤسسة بحلب بتسيير أمور الفرع.
كما أصدر الغربي الأمر الإداري رقم 236 بوضع عبد الجليل حردان العامل لدى فرع الشركة العامة للمطاحن بحلب تحت تصرف الشركة العامة للمخابز بحلب، ويكلف بتسيير أمور فرع الشركة، والأمر الإداري رقم 237 بتكليف عدنان غباش العامل لدى الشركة العامة للمطاحن بتسيير أمور فرع الشركة بحلب.
أما الأمر الإداري الذي حمل رقم 238 فأنهى العمل بالأمر الإداري رقم 11 بتاريخ 8 كانون الثاني للعام الجاري بتكليف أحمد ممدوح بتسيير أمور مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب وبوضع أحمد مطر العامل لدى فرع الشركة العامة للمطاحن بحلب تحت تصرف مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب وتكليفه بتسيير أمور المديرية.
وتعاني المديريات السابقة من ترهل في أداء عملها وتواجه انتقادات كثيرة من أبناء المدينة بسبب عدم أداء عملها على الوجه المطلوب في ظل اهتمام حكومي غير مسبوق بتحسين الواقع المعيشي والخدمي بحلب حيث تعاني حلب من ازدحام على الأفران وارتفاع ثمن ربطة الخبز في السوق السوداء إلى 400 ليرة.
وكان عبد اللـه الغربي زار حلب وجال على مديرياتها للاطلاع على سير الأمور فيها ووضع ملاحظات كثيرة على كيفية أدائها لواجباتها المنوطة بها وافتتح سوق الحرير في المدينة و7 صالات للمؤسسة السورية للتجارة، 3 منها جديدة والباقي أعيد تأهيله بطريقة عصرية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن