عباس النوري «مكسور الأصابع».. وشكران مرتجى بـ«نيو لوك» … كارول سماحة بإطلالة ربيعية.. ونانسي عجرم تكسب أربعة ملايين.. وسعد المجرد يطلب «السماح»

| وائل العدس

شهد الأسبوع الحالي نشاطاً ملحوظاً لكثير من الفنانين السوريين والعرب، فتنوعت المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها انصبت معظمها بخانة الطبيعي والاعتيادي ولم تخرج عن النطاق الشبه الدائم وإلى التفاصيل:

سلامات يا ملك
أصيب النجم عباس النوري بكسر في أصابع يده اليمنى بعدما أغلق باب إحدى غرف منزله عليها، فذهب إلى المستشفى على الفور وجبّر هذا الكسر.
وشاركت زوجته الكاتبة عنود خالد بصورة لهما معاً ويده مجبرة، وأرفقتها تعليقاً: «سلامات يا ملك».
يشار إلى أن النوري سيشارك هذا العام في عملين دراميين ضمن السباق الرمضاني، وهما «باب الحارة9» و«ترجمان الأشواق».

نيو لوك
نشرت النجمة شكران مرتجى صورة ظهرت فيها بـ«لوك» جديد، ومختلف تماماً، فأطلت بشعر قصير باللون الرمادي المائل إلى الأبيض، ما جعلها تبدو أكبر في السن.
وعلقت: «لدوري الجديد بمسلسل ترجمان الأشواق إخراج محمد عبد العزيز، ملاحظة: لازم يكون الشعر قصير وهيك لونه».
يذكر أن المسلسل كتابة بشار عباس، وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني، وبطولة عباس النوري، فايز قزق، غسان مسعود، سلمى المصري، سعد مينه، ثراء دبسي، وغيرهم.

إطلالة ربيعية
نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة صورة لها بـ«لوك» جديد، ظهرت فيها بلون شعر أشقر فاتح، وعلقت: «الربيع».
وكشفت أنها تستعد لطرح أحدث أغنياتها والتي تحمل عنوان «رجع قلبي»، لكنها لم تحدد موعداً رسمياً لطرحها، بل اكتفت بتشويق جمهورها الذي انهال عليها بالتعليقات.

غضب وغيرة
عبّرت الممثلة المصرية إيمي سمير غانم عن غضبها لاتهامها بالغيرة من مواطنتها ناهد السباعي، بعد أخذ مكانها في مسلسل «هبة رجل الغراب» بسبب نشرها مشاهد لها منه.
وأكدت استمرارها في نشر فيديوهات من أعمالها، وعلقت: «أنا هفضل أنزل فيديوهات في أي وقت وفي أي لحظة لأي عمل عملته بمزاجي وفي الأكونت بتاعي أنا حرة، واللي مش عاجبه يشد في حواجبه».
وكانت غانم قد لعبت دور البطولة في المسلسل بالجزأين الأول والثاني، ثم اعتذرت عنه بسبب خلافات مع المسؤولين عن العمل، لتحل مكانها السباعي في الأجزاء الحالية.

تطبيق جديد
يبحث نجم بوليوود الشهير شاروخان دوماً عن طرق مختلفة للتواصل مع معجبيه وعشاقه، فقرر إطلاق تطبيق جديد على هاتفه من 22 الشهر الجاري، معتبراً إياها الطريقة المضمونة ليبقى دائماً على تواصل معهم، وليتعرفوا على المزيد من حياته الشخصية والمهنية باستمرار.
وقد سبق شاروخان في هذه الخطوة مواطنه سلمان خان الذي أطلق تطبيقاً مماثلاً وحاز شهرة بين معجبيه.

عيد سعيد
نشرت المصممة فيكتوريا بيكهام فيديو جديداً يظهر ابنتها هاربر البالغة من العمر 5 سنوات وهي تعايدها بمناسبة عيد ميلادها الـ43، أما زوجها لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام فنشر صورة لها منذ أن كانت في فرقة «سبايس غيرلز» وكتب تعليقاً:»عيد ميلاد سعيد لأم وزوجة وصديقة رائعة». ، علماً أن لوك فيكتوريا في الصورة التي هو الذي جعله يُغرم بها، حسب ما كان قد صرح سابقاً.

وعد رجال
شوّق الفنان اللبناني عاصي الحلاني جمهوره بمشاركته لبرومو أغنيته الجديدة «رجال» من كلمات نزار فرنسيس وألحان وتوزيع جان ماري رياشي، ويقول مطلع الأغنية: «رجال.. ووعدتك وعد.. إبقى حبك.. وعد رجال.. ما بخون لو كل الأرض.. وِديانا.. بتصير جبال».

4 ملايين
تخطى كليب أغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجديدة «حاسة بيك» الذي طرحته قبل 10 أيام حاجز الـ4 ملايين مشاهدة حتى الآن علماً أن هذه المدة تعتبر قصيرة بالنسبة للرقم الذي حققته.
ويأتي هذا الإقبال قبل طرح الألبوم رسمياً في الأسواق، يوم غد، ويضم 14 أغنية منوعة بين اللبنانية والمصرية والخليجية، تعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين والموزعين في العالم العربي.

حبيبة مامي
احتفلت الممثلة المصرية علا غانم بعيد ميلاد ابنتها «كاميليا»، ونشرت صورة لها مع ابنتها وهما على مركب في البحر، ويرتديان ملابس البحر، وعلقت: «كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبة مامي، كل سنة وأنتِ سعيدة بحبك».

اختلاف وخلاف
نشرت الممثلة اللبنانية كارمن لبس تعليقاً لها كشفت فيه عن رأيها فيما يحدث بالمنطقة العربية حول الآراء التي تحرم تهنئة الأديان الأخرى بأعيادها.
وكتبت: «إذا كنت مش من رأيي أو ديني، مش يعني أنت عدوي، دائماً بقول اختلافنا مش لازم يكون سبب خلافنا.. كتير معيب الهجوم والشتائم من بعض العقول الضيقة، لمجرد معايدات بمناسباتنا، وبيتكرر بكل مناسبة، والواضح للأسف أنه هيدا الفكر ما رح يتغير، وعواقبه ونتائجه عم نلمسها كل يوم، اللـه ينور عقولهم».

أحلى مصادفة
نشر الفنان اللبناني وائل جسار صورة بدا فيها إلى جانب مواطنته نانسي عجرم وهما في أحد المطارات حين اجتمعا مصادفة، وعلق: «أحلى مصادفة مع أحلى نانسي».
يذكر بأن جسار نشر قبل ذلك صوراً لابنته «مارلين»، وكتب معلقاً عليها: «أميرتي».

سامحوني
في التعليق الأول للفنان المغربي سعد المجرد خروجه من السجن، طلب من محبيه مسامحته، وكتب: «الحمد لله رب العالمين على كل حال، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي ووالدتي ثم لأهلي وأصدقائي والجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية».
وأضاف: «سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل، أشكر إخواني وأخواتي الفنانين الذين عاشوا معي ومع أهلي كل لحظة مؤلمة، مهما شكرت فلن أوفيكم جميعاً حقكم، اللـه يحفظكم من كل مكروه».

كعك العيد
نشر الممثل اللبناني يوسف الخال صورة من تحضير زوجته الفنانة نيكول سابا لكعك العيد بنفسها، وعلق: «من بعد ما اتمرَّنت صار وقت نذوق.. إذا على قد الريحة الطيبة يعني شي بيبشِّر.. كل عيد وإنتو بخير».
نيكول بدروها أعادت نشر الصورة وعلقت عليها: «أنا أكيدة رح تاكل أصابيعك وراهن».