رياضة

ملاعب اللاذقية تدخل الصيانة

| محسن عمران

دخلت ملاعب اللاذقية الثلاثة «استاد الباسل والملعب الرئيسي في المدينة الرياضية وملعب جبلة» مرحلة الصيانة حتى تكون جاهزة لاستقبال مباريات إياب الدوري ومباريات الكأس وغيرها.
وتتدرب أندية اللاذقية على الملاعب التارتانية في المدينة الرياضية استعداداً للمباريات القادمة، ويلتقي تشرين مع الكرامة في مباراة ودية خلال هذا الأسبوع على أرض ملعب المدينة الرياضية في حال تم الانتهاء من أعمال الصيانة. وهذا ما وعد به رئيس اللجنة التنفيذية الأستاذ أيمن أحمد الذي أكد حرصه على تأمين كل الدعم الممكن لأندية المحافظة لتحقيق النتائج المطلوبة.
وعاد فريق حطين للتمرين استعداداً لمرحلة الإياب بإشراف مدرب اللياقة الكابتن ربيع سلوم ريثما يتم تعيين جهاز تدريبي جديد له بعد حل الجهاز السابق المؤلف من الكابتن أحمد هواش وعمار ياسين وبلال صاري ومازن أحمر وربيع سلوم.
من جهة ثانية وفي بادرة إيجابية دعت إدارة نادي حطين برئاسة مصطفى عكيل مجموعة من الكوادر الإدارية والفنية السابقة وتناقشت معهم بوضع الفريق ومسيرته خلال مرحلة الذهاب واستمعت منهم إلى المقترحات والآراء التي من شأنها تحسين نتائج الفريق والبقاء ضمن دائرة المنافسة.
كما تتواصل إدارة نادي تشرين برئاسة المحامي أسامة عبد اللـه مع عدد مع اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق وخاصة في الناحية الهجومية التي يعاني منها البحارة حيث يلعب أغلب مبارياته بمهاجم واحد هو باسل مصطفى.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن