ثقافة وفن

ميلاد يوسف يلتقي «الحاج هاشم» بعد 17 عاماً … نادين نجيم تَحوّل عينيها.. ومي حريري تتعرض للسرقة.. ونوال الزغبي تدخل «غينيس بوك»

| وائل العدس

تنوعت منشورات النجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا الأسبوع، وبدت غنية في موضوعاتها عكس الأسبوعين الماضيين، مع دخول الكثير من الفنانين على خط «السوشال ميديا» للمرة الأولى، وإلى التفاصيل:

17 عاماً
نشر النجم السوري ميلاد يوسف، عبر حسابه على الفيسبوك صورة قديمة له من مسلسل «الخوالي» الذي أنتج عام 2000، وظهر إلى جانبه الممثل الشاب علاء نظام، الذي لعب دور «الحاج هاشم» في المسلسل الشهير.
وكتب: «بعد 17 سنة التقينا… من مسلسل الخوالي الحاج هاشم (علاء نظام).. دمشق القديمة».

نصي الثاني
عايد الفنان السوري سامو زين زوجته الإعلامية المصرية دينا صالح بمناسبة عيد ميلادها، ونشر صورة معها وكتب: «كل سنة وأنت طيبة يا نصي الثاني وحبيبتي، ودائماً منورة حياتي».
يُذكر أن زين يشارك في مسلسل «طعم الدنيا»، وهو أول مشاركة له في الدراما التلفزيونية، ويجسد فيه 20 شخصية طوال الحلقات.

مواقف بايخة
نفت المخرجة اللبنانية ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز كل الأخبار التي تحدثت عن تقديم والدتها حفلاً غنائياً في مصر أو مقابلة مع التلفزيون المصري.
وكتبت: «شو قوي هالمصدر، إذا معتقد آخر حفلاتها كانت بالـ2010 إنّو الـ2011 شو كانت.. بروفة؟ وبعدين التلفزيون المصري حتة واحدة؟ يا لهوي يعني في بث مباشر».
وأضافت: «بس إنو طبعاً فاضل المكان اللي هوي إجمالاً بتبتدي فيه أي مباحثات وقد تنتهي عنده، وطبعاً وطبيعي الأجر مش رح يكون عائق مهما كانت تكلفته، آه والنبي لأن أجركم عظيم في السماوات، يعني ما بعمري فهمت شو بيقصد وشو بيستفيد المصدر وأخواته من هيك صنف خبار؟ غير إنو يحط نفسو في مواقف بايخة».

مباراة أخوية
نشر الفنان اللبناني وليد توفيق مقطع فيديو يجمعه بمواطنه راغب علامة وهما يمارسان كرة القدم، وعلق: «ما بعد مباراة كرة القدم الأخوية بين فريق النجم العربي وليد توفيق، والأخ والحبيب السوبر ستار راغب علامة».
وتحدث بالفيديو قائلاً: «صرلنا زمان ما اجتمعنا هيك كعيلة وأخوات مع بعض.. تحية لكم جميعاً».

فهمكن كفاية!
وجهت الفنانة اللبنانية نيكول سابا رسالة لجمهورها عبر حسابها الخاص على تويتر، وأشارت إلى أن «الفانز» هم مرآة النجم الذي يعشقوه وأسلوب تعبيرهم يشبه أسلوب تعبير ذاك النجم.
وكتبت: «الفانز بيشبهوا الفنانين تبعن بأسلوب الحكي وبأخلاقهن سواء بالاحترام أو بقلة الأدب.. وفهمكن كفاية».

ما عم تزبط!
نشرت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم مقطع فيديو جديداً وهي تُظهر حَوَل عينيها بطريقة طريفة من داخل السيارة، إضافة إلى بعض حركات الشفاه لإظهار عدم قدرتها على التركيز.
وعلقت: «بس خلّص تصوير بعد نهار كتير متعب، وعم جرب ركز وما عم تزبط معي».
وتشارك نجيم في مسلسل «الهيبة»، من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي.

عشر سنوات
كشفت الممثلة المصرية سلوى خطاب أن قلبها لم يدق منذ عشر سنوات تقريباً.
ونشرت فيديو تقول فيه: «منذ عشر سنوات لم يدق قلبي لرجل، وسبب نفوري من الرجال هو الأنانية».
وأضافت: «نفسي أحب وأتجوز، حتى التحرش محرومة منه، اتحرشوا بكل البنات والستات في ميدان التحرير ماعدا أنا».

تاسع ألبوم
نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم صورة طاقة ورد عملاقة تلقتها هدية من الفانز، لتهنئتها بصدور ألبومها الجديد «حاسة بيك».
وأتت طاقة الورد الأبيض والزهري على شكل «N9»، لتدل على عنوان ألبوم عجرم التاسع.
وعلقت: «كل وردة من هالورود هي قلب من قلوبكم بحجم محبتكم، اللي ما بتعرف حدود بحبكم وأكثر، شكراً كثير».
عجرم أطلقت الألبوم قبل عدة أيام، ويضم 14 أغنية منوعة بين اللبنانية والمصرية والخليجية.

سرقة موصوفة
تعرضت الفنانة اللبنانية مي حريري للسرقة، حيث تم سرقة حسابها الخاص على الفيسبوك، وأعلنت ذلك عبر تويتر فقالت: «أعلن سرقة حسابي الخاص عبر موقع الفايسبوك may ahmad hariri وأي شيء يكتب لستُ مسؤولة عنه».

رسالة وفيديو
وجه الفنان عاصي الحلاني رسالة إلى جمهوره، من خلال مقطع فيديو تمنى فيه أن يكون ألبومه الجديد «حبيب القلب» عند حسن ظن جمهوره، حيث قال: «بدي أحيي كل اللي عم يشوفوني على إنستغرام وفيسبوك وتويتر، بدي اتشكر متابعتكم لي، بدي أتمنى الألبوم ينال إعجابكم، وإن شاء اللـه عند حسن ظنكم بكل شيء جديد وكل شيء عم أقدمه، بحبكم كتير، وإن شاء اللـه دائماً بشوفكم مبسوطين وسعيدين وأيامكم حلوة».
يُذكر أن الحلاني كان قد طرح الألبوم قبل عدة أيام، ويضم 12 أغنية متعددة اللهجات والألوان الغنائية.

بنت عمري
عايدت النجمة المصرية شريهان ابنتها لولوة الخواجة، بمناسبة عيد ميلادها برسالة، وكتبت: «بنت عمري، كل عام وأنت منحة ربي ليا؛ كل عام وأنت عمر ابتدى من جديد فيا، عمري الجميل؛ كل عام وأنت بنتي وحبيبتي وصديقتي وأحياناً كتير أمي… كل عام وأنت كل الخير يا لولوة».

غينيس بوك
قام أحد متابعي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بتوجيه النقد لها؛ لكثرة ظهورها في الفترة الأخيرة باللقاءات التلفزيونية والصحف والمجلات، حيث غرد: «نوال الزغبي لازم تدخل غينيس بوك كأكتر فنانة عملت لقاءات هالفترة، ماخلت شاشة وإذاعة يعتبو عليها».
من جانبها ردت عليه بغضب وقالت: «مش عاجبك.. فيك تعمل بلوك، هيك إنتوا بترتاحوا وبتريحوا».

بحيرة البجع
شاركت الممثلة المصرية بشرى متابعيها بصورة جمعتها بمواطنتها نيللي كريم وقد ارتدتا ملابس الباليه، وعلقت: «بحيرة البجع.. البجعتين البيضاء والسوداء.. دي الصورة اللي بثبتلكم بيها أن نيللي كريم حبيبتي مش هتنكد علينا السنة دي».
وأضافت: «افرحوا وابتهجوا وابتسموا وأقيموا الأفراح.. من كواليس مسلسل لأعلى سعر.. ربنا بس يستر وعدوى النكد والتراجيديا متتنقلش ليا وربنا يستر».

مبارك الفوز
على طريقتها الخاصة احتفلت الفنانة اللبنانية يارا بفوز فريقها المفضل برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد في الكلاسيكو الإسباني.
يارا نشرت فيديو وبعض الصور من داخل الملعب، وتفاعلت بشدة مع كل هدف لفريقها، وكتبت العديد من التعليقات التفاعلية مع أحداث المباراة.
لكن على مايبدو أن بعض الناشطين الذين يشجعون ريال مدريد أغضبوها، وهذا ما عبرت عنه حيث كتبت: « متل ما انتوا كنتوا وبعدكم بتمزحوا معي وكانت روحي رياضية، معليه منمزح شوي، خسارة بس فيه ناس عملتلها بلوك».

أفضل دويتو
هنأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الفنان والملحن حسام حبيب على جائزة أفضل ديو لعام 2016 في مهرجان جائزة الموسيقا العربية، وكتبت: «حبيبي أخويا وصديقي حسام حبيبي، مبروك لك ولينا جائزة أفضل دويتو لعام 2016، دائماً الشغل معاك بيكون مميز، ويارب من نجاح لنجاح».

اختلاف
يفاخر نجم الغناء العالمي جاستين بيبر بالتغيرات التي طرأت على حياته الخاصة وكانت كفيلة بتغير شخصيته خلال السنوات الثلاث الماضية، وبالتحديد منذ إلقاء القبض عليه بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر في عام 2014.
وشارك بصورة ترصد الاختلاف بين الشخصية التي كان عليها في الماضي وما أصبح عليه اليوم، وكتب: «أنا أحب هذا، لأنه يذكرني بأنني لست بالضبط في المكان الذي أتمناه، ولكن أيضاً أشكر اللـه أنني لست كما كنت في السابق، الأفضل لم يأت بعد.. هل تصدقون ذلك؟».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن