ثقافة وفن

قصي خولي يحضّر مفاجأة غامضة … ضربة شمس تصيب فيفي عبده.. وأنف زهرة عرفات يثير ضجة.. ورسائل عتب تصل مي عز الدين

| وائل العدس

مفاجأة غامضة
يحضّر النجم السوري قصي خولي مفاجأة غامضة لجمهوره، حيث أطل من خلال فيديو يتحدث فيه إلى مغني الراب إسماعيل تمر هاتفياً، مشيراً إلى أنه يحضر مفاجأة جديدة، لكنه لم يعلن عن أي تفاصيل أخرى.
وكتب تغريدة عبر تويتر: «أغلب الغوالي تقريباً عرفوا مع مين كنت عم احكي، تابعونا قريباً أنا وأخي إسماعيل بشغلة، إن شاء اللـه تحبوها، بحبكم كتير وبوسات لعيونكم».

مش طبيعي
أثنت الممثلة اللبنانية ليليان نمري على أداء مواطنتها الممثلة وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم في مسلسل «الهيبة» حيث كتبت: «بتعرفي غلاوتك ورأيي فيكِ، كل مرة بقول إحساس مش طبيعي، من دون ما تحكي، لما بتتنفسي بس، أطروحة بالأداء العفوي، رائعة اللـه يحميكي».
نجيم ردت: «حبيبة قلبي أصيلة، ما بتنسي بنت بلدك، حبيبة قلبي».

ضربة شمس
طمأنت الفنانة المصرية فيفي عبده جمهورها على حالتها الصحية، مؤكدة أنها تماثلت للشفاء بعد تعرضها للإصابة بضربة شمس، أثناء وجودها في دبي بسبب ارتفاع درجات الحرارة.
وأضافت: «لم يكن لي حظ هذا العام للمشاركة في أعمال درامية تعرض على الشاشة الصغيرة خلال شهر رمضان، لكنني سأشارك بعد عيد الفطر في أحد الأعمال الدرامية المهمة».

مصدر الفرح
احتفلت الممثلة اللبنانية إيميه صياح بعيد ميلاد ابنة شقيقتها «سيلينا»، التي وصفتها بمصدر الفرح الثاني في حياتها.
ونشرت صورة من زفافها الذي احتفلت به في أيلول 2014، تجمعها بابنة شقيقتها التي أكملت عامها السابع، وعلقت: «7 سنوات مروا على ولادتك توتي، لقد منحتني لقب خالة لأول مرة، وملأت حياتنا بالسعادة والضحك، أتمنى أن ينير اللـه طريقك، وأتمنى أن أعيش حتى أراكِ امرأة ناجحة قادرة على تحقيق أحلامها، أتمنى أن تظلي سعيدة كما كنا في هذه الصورة، أنا أحبك كثيراً توتي.. عيد ميلاد سعيد، سينا مصدر فرحي الثاني في الحياة».

موضوع قومي
استغربت الممثلة البحرينية زهرة عرفات كل الضجة التي أثيرت حول إجرائها عملية تجميل لأنفها، وقالت إنها كانت أكبر من العملية الإرهابية التي حدثت مؤخراً في مصر.
وأشارت إلى أنها عندما أخذت هذا القرار، كانت دارسة الموضوع من كل ناحية، وإذا كانت النتيجة غلطاً فإنها ستكون هي المسؤولة، وتساءلت: «أنا لما سويت خشمي ضريت مين؟».
وتابعت إن «الضجة التي حدثت حول هذا الموضوع كانت كبيرة، لدرجة أن العملية الإرهابية التي حدثت في مصر لم تحدث ضجة، كما صار إثر عمليتها وكأنها موضوع قومي وعالمي».

أيام زمان
أعربت الفنانة اللبنانية نيكول سابا عن انزعاجها من بعض الذين باشروا بتصنيف المسلسلات التي تعرض خلال شهر رمضان على الشاشات، مستندين إلى مواقع التواصل الاجتماعي فقط.
ووجهت رسالة قالت فيها: «الله يرحم أيام زمان ويلي كانت كتير بعيدة لما الممثل كان يخلص تصوير عمل ويفل على بيته ناطر عرض العمل، وناطر يسمع أصداء من الشارع وبرجع بقول شارع مش سوشيال ميديا».
وتابعت: «إنو معليش بدنا نروق شوي، يلي بيقرا حرب التقييم شي بضحك، انو بعدنا بأول أيام رمضان، شو شفنا بعد حتى نحكم ونكسّب عمل فلان على عمل فلان؟».
وأضافت: «بعدين في كتير ناس عايشين بالضيع والمحافظات ما عندهم إنترنت ولا تويتر وفيسبوك، هدول بيحضروا تلفزيون ليش همشنا رأيهن وعم نقيم استناداً بس على مواقع التواصل؟».
وختمت: «لكان بحب قول إنو هيك.. فكرة التلفزيون إلى زوال يا جماعة الخير، ونحنا ساهمنا بهالشي لا بل سرعناه، فعليه العوض ومنو السلام».

أنا بستاهل
رغم فرحتها الكبيرة بالأصداء الإيجابية التي تحصدها منذ بداية عرض مسلسل «قناديل العشاق»، بدت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور منزعجة من الحملة التي تتعرض لها قناة الجديد وهي المحطة التي تعرض هذا المسلسل في لبنان.
فقد تم قطع بث القناة في عدد من المناطق اللبنانية، وبالتالي حجب المعنيون القناة عن عدد المشاهدين الذين يرغبون في متابعة المسلسل.
وناشدت سيرين المعنيين بإعادة البث وقالت في تغريدة: «أعزائي الشباب يلي قاطعين بث الجديد من بعض المناطق ممكن لو سمحتوا تعيدوا البث لحتى الناس تقدر تحضر قناديل العشاق.. لأن رمضان كريم وأنا بستاهل».

رسائل عتب
نشرت الممثلة المصرية مي عز الدين مجموعة رسائل تلقتها من جمهورها، وجهوا من خلالها عتاباً لها، لعدم تقديمها مسلسلاً في شهر رمضان هذا العام، وهو ما دفعها لتوجيه اعتذار خاص لهم، حيث كتبت: «أنا آسفة جداً، والله أنا بعتذر لكم لتاني مرة، وبوعدكم بإذن اللـه نكون مع بعض رمضان القادم إن شاء الله».
وأضافت: «أنا آسفة كمان لأني أكيد مش بقدر افتح كل الرسائل وأرد عليها، وعموماً كل النجوم الموجودين منورين الشاشة، وإن شاء اللـه نستمتع فيهم السنة دي وأنا معاكم، وربنا يجمعنا رمضان القادم بإذن الله».

فيديو لايف
خصصت الممثلة البحرينية شيلاء سبت وقتاً للحديث مع جمهورها، حيث أجابت عن الأسئلة التي تم طرحها، ومن بين الأسئلة سؤال وجهته إحدى المعجبات جاء فيه: «هل تمنيت في وقت من الأوقات أن تكوني ولداً (ذكر)»، فردت بالإيجاب.
وعللت إجابتها بالقول: «صراحة نعم، تمنيت أن أصبح ولداً لما أبي كبر، لأن نحن ليس لدينا ذكور، وأحس أن أبي بحاجة رجل يكون معه أكتر من البنات».
وأضافت: «لما الرجل يكبر يحب يذهب ويجيء، كنت أتمنى أكون معه وأذهب معه إلى المسجد مثلاً، ولكن الحمد لله»، ثم انهمرت دموعها وبان ذلك للجمهور عبر محادثة «الفيديو لايف».

طقوس رمضان
كشفت الممثلة المصرية نهال عنبر عن بعض طقوسها في شهر رمضان، حيث قالت إنها معتادة أن تبدأ يومها بالتعبد والصلاة وقراءة القرآن.
وأضافت إنها تقوم بعد ذلك بتحضير طعام الإفطار، وحريصة على صلاة التراويح وزيارة الأهل والأصدقاء.
وأشارت إلى أن من أهم الأكلات التي تفضلها في رمضان الدجاج والمعكرونة بالباشميل، كما تفضل الحلويات وخاصة الكنافة.

رفه عن نفسك
ضمن إطار تواصلها المباشر مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تمنت الفنانة اللبنانية مايا دياب التوفيق لجميع الطلاب في امتحانات نهاية العام.
تمني مايا دياب كان مختلفاً حيث دعت متابعيها للتحضير جيداً لامتحاناتهم وبفكاهتها المعهودة نصحتهم بالاستماع إلى أغنيتها الجديدة للترفيه عن أنفسهم.

تهنئة خاصة
تلقت الفنانة اللبنانية نجوى كرم طاقات من الورود من محبيها وذلك تهنئة خاصة منهم على إطلاق ألبومها الجديد «منّي إلك».
ونشرت صوراً للورود والرسائل التي حملتها وشكرت عشاقها على محبتهم كما عبّرت عن سعادتها بإعجابهم بأغنيات الألبوم الجديد وكتبت: «بقدّر محبتكم يللي بتترجم بـقبولكم لهلأغاني الجديدة، وإن شاء اللـه كل أيامكم مزينة بورود».

عشرة ملايين
تواصل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حصد نجاحات عملها المصوّر الأخير لأغنية «حاسة بيك» التي تصدّرت عنوان ألبومها التاسع الجديد في مسيرتها الفنية.
وقد تخطى العمل في فترة لا تتعدى خمسة أسابيع مليون مشاهداته العاشر عبر قناة نانسي الرسمية على اليوتيوب العالمي.

جدل واسع
أثارت لقطة فوتوغرافية لجورجينا رودريغيز، صديقة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخلقت تكهنات عدة لأنها تتعلق بعلاقتها مع نجم ريال مدريد ومستقبل «الأسرة المفترضة».
وشاركت رودريغيز، متابعيها بصورة داخل عيادة طبيب على حين تغطي بطنها بيدها اليمنى، ما أثار تكهنات عدة بشأن حملها، وهو ما يعني أن رونالدو ينتظر طفله الثاني.
لكنّ الحقيقة اتضحت سريعًا بعدما تبيّن أن اللقطة لـرودريغيز، داخل عيادة طبيب متخصص في جراحات التجميل.
وصرحت والدة رونالدو: «الأمر بلا معنى، مجرد يدها على بطنها، ما أعرفه أن رونالدو لا ينتظر طفلاً حالياً».
وتابعت: «أتمنى أن يرزق رونالدو بأطفال آخرين، إنه يمتلك المال الآن ويستطيع تربية العديد من الأبناء، وهو يريد أن يصبح أباً من جديد».

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن