رياضة

فوز صادم قاتل

| حمص- هاني سكر

فك جبلة عقدته مع النتائج السلبية خارج الديار وحقق انتصاراً ثميناً على حساب مضيفه الوثبة بهدف وحيد في مباراة سيطر عليها التوتر وخاصة الشوط الثاني.
جبلة بدأ اللقاء بقوة لكن أبو عمشة أهدر الفرصة الأبرز، أما الوثبة فبدا مفتقداً بشكل واضح شوفان ومنصور ولم ينجح بخلق أكثر من فرصة بالشوط الأول عبر رأسية الحموي التي ردها حاج عمر لينتهي الشوط الأول بالتعادل.
في الثاني سيطر الوثبة ميدانياً لكن جبلة كان الأفضل بخلق الفرص فأهدر يوسف حرة مباشرة من مسافة قريبة وبآخر 25 دقيقة من اللقاء سيطر التوتر على الأجواء مع تعمد لاعبي جبلة إهدار الوقت وهو ما أجبر الحكم محمد قرام على إظهار 3 بطاقات صفراء قبل أن ينتقل التوتر للمدرجات مع اتهام الوثبة للحكم بعدم ضبط الأمور، ورغم سيطرة المضيف إلا أن جبلة لم يستسلم وحصل على ركنية بالدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع استثمرها البديل أديب بركات ليفرح مدرجات الضيف ويعلن عن فوز ثمين للنوارس بهدف وحيد.

آراء المدربين
رافع خليل (الوثبة): لم يقدم اللاعبون المستوى المطلوب، دائماً، ننبه اللاعبين لضرورة احترام أي خصم وللأسف لم ننجح اليوم بتقديم مستوانا.
عبد الحميد الخطيب (جبلة): قدمنا مباراة كبيرة وكنا نعاني استثمار الفرص لكن بالنهاية تمكننا أخيراً من التسجيل وتوجنا مجهودنا المميز.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن