ثقافة وفن

تيم حسن لجمهوره: «ما تهكلوا للهم» … شكران مرتجى تستهجن انتقاد فيروز .. وأيمن زيدان يستغرب تبادل التهاني والتبريكات

| وائل العدس

أخذ عيد الفطر وأعياد الميلاد الحيز الأكبر من منشورات النجوم هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في حين حمل القسم الآخر التعليقات التي تسبق كل موسم درامي، وإلى التفاصيل:

غير الطبيعي
استغرب النجم أيمن زيدان من الفنانين الذين يرسلون التهاني بعد انتهاء الموسم الدرامي الرمضاني، وكتب: «ربما من الطبيعي أن تمر الدراما السورية بأزمة وتصاب بحالة من التراجع اللافت لكن من غير الطبيعي أن يتبادل العاملون فيها التهاني والتبريكات بدل البحث عن مخارج جدية لأزمتها.

بلا حصانة
استهجنت النجمة شكران مرتجى بعض الانتقادات التي طالت أغنية السيدة فيروز الجديدة وعنوانها «لمين» التي طرحتها مؤخراً والتي ستكون من ضمن ألبومها الجديد الذي سيطرح في أيلول، فكتبت في سلسلة تغريدات: «ماعاد في ضيعة تغنيلها فيروز، كل الضيع صاروا مدن وما عاد في بحر تغنيله كله تلوث، وصار ضايع مية شادي، فغنت للسما وللنجوم اللي لله وبس».
وفي تعليق آخر قالت: «عودوا كما كنتم لتغني لكم فيروز كما كانت»، ورداً على تعليق من إحدى متابعاتها علقت: «والله لأنه يرحموها بقا، حتى فيروز مالها حصانة، أوف ولو».
ما تهكلوا للهم
وجه النجم تيم حسن معايدة إلى جمهوره بمناسبة عيد الفطر، متمنياً أن يعم السلام في سورية والبلدان كافة.
ونشر مقطع فيديو وعد فيه أن تكون شخصية «جبل شيخ الجبل»، التي لعبها في مسلسل الهيبة، على مستوى تطلعات الجمهور في الجزء الثاني من المسلسل، «أو مارح تكون»، بحسب ما قال.
وختم تيم حين بالعبارة التي اشتهر بها في المسلسل: «ما تهكلوا للهم».
إجازة أوروبية

بعدما انتهى الموسم الرمضاني والمنافسة الدرامية قررت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق الاستمتاع بإجازة قبل أن تعود إلى العمل.
ونشرت صورة سيلفي وهي مرتدية نظارة شمسية وهي على شواطئ إحدى الدول الأوروبية.
وحرصت على قضاء إجازة عيد الفطر خارج مصر برفقة ابنتها روتانا للحصول على قسط من الراحة بعد مسلسلها «أرض جو» الذي شاركت فيه بالموسم الرمضاني.
وتعود بعد الإجازة كي تستعد لفيلمها الجديد «أهل العيب» مع السيناريست تامر حبيب والمخرج هادي الباجوري.

لياقة ورشاقة
التقطت عدسات مصوري «الباباراتزي»، النجمة العالمية جينفر لوبيز وصديقها لاعب البيسبول الشهير أليكس رودريغيز، بعد انتهائهما من أداء التمرينات الرياضية، حيث يعطي الثنائي الوقت الكافي لنفسهما من أجل الحفاظ على لياقتهما البدنية ورشاقة جسدهما.
وظهرت لوبيز (47 عاماً) وهي ترتدي ملابس رياضية من اللونين الأسود والفوشيا، على حين كان يسير بجانبها أليكس البالغ من العمر 41 عاماً.
يذكر أن لوبيز استعرضت مؤخراً رشاقة جسدها على طريقتها الخاصة، حيث التقطت صورة لها على طريقة السيلفي باستخدام المرآة، وهي الصورة التي نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

أصداء إيجابية
شكرت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن جمهورها على دعمهم ومحبتهم لها، ومتابعتهم وتفاعلهم الإيجابي مع مسلسل «كاراميل» الذي عرض طوال شهر رمضان، كما وعدتهم بلقائهم قريباً من خلال عمل سينمائي جديد.
ونشرت صورة لها وعلقت: «أصداء الحلقة الأخيرة من المسلسل رائعة جداً.. شكراً على دعمكم ومحبتكم ومتابعتكم وتفاعلكم.. وإلى اللقاء قريباً في صالات السينما».

30 عاماً
عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هنأت الفنانة اللبنانية يارا اللاعب الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الإسباني بمناسبة عيد ميلاده الثلاثين.
وكتبت: «كل عام والحب ميسي بخير، 30 عام نجاح، أسطورة لن تتكرر مرة أخرى في الواقع أو حتى في البلاي ستيشن، وإن شاء اللـه الزواج يكون خير عليه».
كما أن يارا حرصت منذ أسابيع على تهنئة النجم المصري محمد صلاح، بعد إتمام صفقة انتقاله من نادي روما الإيطالي إلى نادي ليفربول الإنكليزي.

عيد سعيد
اختارت الفنانة اللبنانية نيكول سابا الاحتفال بعيد ميلادها في أجواء ساهرة برفقة زوجها الممثل يوسف الخال وعدد من أصدقائها، وظهرت إطلالتها غاية في الأنوثة والسحر.
وكانت قد تلقت عدداً من المعايدات والتهاني بعيد ميلادها أولها من الممثلة ورد الخال التي كتبت لها: «بدي اسبق الكل وقلك سنة حلوة يا شهرزاد يا أحلى كنة وأخت وصديقة.. بتمنالك كل شي حلو متلك»، أما الممثل منذر رياحنة فعلق: «كل عام وأنت نجمة الحاضر والآتي كل عام وأنت بخير نيكول».

مهارات كروية
عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، استعرض النجم العالمي جاستين بيبر مهاراته في كرة القدم ونشر صوراً جديدة من الملعب.
وظهر في الصور عاري الصدر وبدا كأنه يتحدى أحدهم فانهالت عليه التعليقات من الجمهور من كل حدب وصوب.

سرقة وتقليد
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً من كليب الفنانة اللبنانية ميريام فارس الجديد «شوف حالك عليي» ووجهوا لها اتهامات بتقليد مغنية البوب الأميركية ريهانا، وذلك في اللوك الذي اعتمدته.
ظهرت ميريام بشكل جديد، واعتمدت على الضفائر الطويلة المزيّنة باللون الموف، وقد ظهرت ريهانا في كليب لها من قبل في لوك مشابه للغاية، فهل قلدت ميريام ريهانا؟

عيد مبارك
عايد الفنان العراقي كاظم الساهر، جمهوره بمناسبة عيد الفطر، عبر مقطع فيديو، نشره عبر حسابه الرسمي على الفيسبوك.
وقال: «جمهوري العزيز، عيدكم مبارك وأيامكم سعيدة، من سنوات طويلة وأمنياتنا أن نرى وطننا العربي عائلة واحدة، تجمعها المحبة والسلام، وأن يأخذ الأطفال حقهم في الحياة، ويعيشوا طفولتهم تحت سقف آمن، ورعاية واهتمام ودراسة».
وأردف: «يا رب تحمي وطننا العربي من المحيط إلى الخليج».
وتابع: «يا رب تنحل مشاكلنا، واضعين أملنا بأيدي كبارنا وزعمائنا في وطننا، وهذه المشاكل والمحن، كما تعلمون، إن لم نسارع في حلها، فستدفع ثمنها العوائل البريئة من أطفال ونساء وشيوخ، فضلاً عن الشباب، الذين تُسفك دماؤهم كل يوم للأسف».
وختم: «إن شاء اللـه وطننا العربي كله عائلة واحدة، كل عام وأنتم بصحة وسلام وخير».

حلاوة الدنيا
بعد الانتقادات التي رافقت مسلسلها والنجاح الكبير الذي حققه «حلاوة الدنيا» خلال شهر رمضان، احتفلت الفنانة التونسية هند صبري بطريقتها مع فريق العمل.
وشاركت عبر إنستغرام بصور من كواليس الحلقة الأخيرة من المسلسل وعلقت عليها: «وسط كل الوجع.. لسه حلاوة الدنيا بتضيع طعم المرار».
وعلقت على صورة ثانية قائلة: «من أسرة حلاوة الدنيا لكل اللي شاهدونا وحبونا وأعطونا شرف أن نكون جزءاً من حياتهم اليومية.. شكراً وعيد سعيد عليكم جميعاً».
وكان الجمهور ينتظر الحلقة الأخيرة من المسلسل المملوء بالمشاهد الإنسانية وكانت النهاية سعيدة، لإعطاء الأمل والبهجة لكل المصابين بمرض السرطان.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن