ثقافة وفن

سلاف فواخرجي تبارك لابنها بالنجاح .. نسرين طافش تهنئ عبد الكريم حمدان.. وغادة عبد الرازق تتعرى ثم تبكي وتعتذر

| وائل العدس

جاء هذا الأسبوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي مغايراً للأسابيع الماضية من حيث نشاط الفنانين، فعجت بالمنشورات المثيرة والجديدة كلياً، وإلى التفاصيل:

مبارك النجاح
عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك، هنأت النجمة سلاف فواخرجي ابنها حمزة بنجاحه في الشهادة الثانوية، فنشرت صورة له وعلقت: «من زحمة الكلمات، تجمعت كلها بقلبي وسكتت، إلا كلمتين صغار هربوا لوحدهم على خدودي، طعمتهم فيها غصة من كتر حلاوتهم، ما بعرفهم من قبل، ولا بيشبهوا الدمعات، بس حسيت بعدهم إني صرت شوف أكتر وكل شي صار أحلى، حبيبي حمزة، شكراً.. ومبروك نجاحك بمجموع عالي يا شقيق القلب».

فريش وحلوة
هنأت النجمة نسرين طافش الفنان عبد الكريم حمدان بأغنيته الجديدة «صدرك أحن» التي طرحها منذ أيام، فقالت: «مبروك الأغنية الصيفية الفريش والحلوة بصوتك القوي والمميز دائماً، حبيتا كتير».
بدوره رد نجم برنامج «أراب آيدول» فقال: «الله يبارك فيكي يا عسل الصوت والجمال والحضور، انبسطت كتير برأيك الحلو».
الأغنية من كلمات حياة إسبر، وألحان فضل سليمان وتوزيع فادي جيجي، أما الكليب فمن إخراج هاني شيباني.

المسلسلات الكرتونية
كشف النجم قصي خولي لجمهوره عن حبه الكبير لمشاهدة المسلسلات الكرتونية التي كان يتابعها في الطفولة، ونشر فيديو أثناء مشاهدته أحد تلك المسلسلات وعلق: «هذا أحلى شيء بالعالم الطفولة، جيلي على الأقل، بحكي عن جيلي وعن حالي، مشان ما حدا يزعل أنا حياتي كلها تأسست على هي المسلسلات، رايح احضرلي شي 10 حلقات ضربة وحدة، هلأ المفارقة العظيمة انو هي الأفلام كرتون يعني متل ليدي أوسكار، سندباد، غرندايزر، ساسوكي، عدنان ولينا، جونغر، جورجي، سالي، وكتير مسلسلات، والغريب انو كل ما بحضرهم بحس حالي عم أحضرهم لأول مرة، والله العظيم نفس المتعة والفرح والخوف والصدق، بوساتي لعيونكن، باي عندي مسلسل عظيم بدّي تابعو».
السوشيل ميديا

كشفت الفنانة العراقية مريم حسين عن سبب انفصالها عن زوجها عارض الأزياء فيصل الفيصل، وأشارت إلى أن لجوءه لمواقع التواصل الاجتماعي للتحدث عن خلافاتهما، بدلاً من حلها داخل المنزل، كانت تؤدي لتفاقم هذه الخلافات، حيث كانت تضطر هي الأخرى للدفاع عن نفسها على المواقع ذاتها.
وكتبت: «الطرف الثاني كان يطلع مشاكلنا الزوجية على السوشيل ميديا، فاضطر أطلع لأدافع عن نفسي، أنا كنت متزوجة منك أنت أم من السوشيال ميديا؟.. هذا غباء».
وأضافت: «كل بيت فيه مشاكل، لكن عيب أنك تطلع مشاكلك على مواقع التواصل، هذا اللي صدمني، لا يصح الرجل يطلع يتكلم على زوجته وأهل بيته، هذا لا أعتبره رجولة.. الرجل ليس هو من يأخذ مصروفه من زوجته، ولا الرجل بتنفيخ العضلات».

راحة واستجمام
سافرت الفنانة المغربية سلمى رشيد إلى فرنسا في إجازة قصيرة بهدف الراحة والاستجمام، وشاركت جمهورها أجواء إجازتها، بصورة ظهرت فيها أمام برج إيفل، وعلقت: «أهلاً من باريس».
رشيد كانت قد طرحت مؤخراً ديو غنائي يجمعها بالفنان العراقي ياسر عبد الوهاب بعنوان «يا هنيالي»، كما أطلقت حديثاً أغنية منفردة بعنوان «وش جديدك» باللهجة الخليجية.

لا خلافات
بعد أن تردد في الآونة الأخيرة عن حدوث خلاف في تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسل «حلاوة الدنيا» بين الممثلين التونسيين ظافر وهند صبري، خرج الأول عن صمته ليؤكد أنه لا حقيقة لما تردد عن خلاف، مشيراً إلى أنه يترفع دائماً عن الرد عن مثل هذه الشائعات، وأنه لا توجد أي خلافات له مع أي شخص داخل الوسط الفني أو زملائه ممن عمل معهم في أي أعمال فنية.
وأضاف: «هند صديقة قيمة وعزيزة علي ومن يعرفنا حقا يعرف أننا لا يمكن أن ينشأ بيننا خلاف سواء بالعمل أو خارجه، وأن هذه الشائعات السخيفة لا تستحق الرد أو إضاعة الوقت في قراءتها بالأخبار والاهتمام بها».

عيد سعيد
احتفل الممثل المصري أحمد زاهر بعيد ميلاد زوجته ونشر صورة تجمعهما، وقال: «كل سنة وانتي حبيبتي ومراتي وأم ولادي وشريكة حياتي وكل حاجة ليا في الدنيا، كل سنة وانتي طيبة يا روح قلبي، وعقبال مليون سنة وانتي منورة حياتي كلها، ربنا يحميكي ويخليكي ليا يا أجمل وأغلى إنسانة عندي في الدنيا كلها.. بحبك».
حساب مفبرك

حذرت الممثلة المصرية ياسمين صبري جمهورها من منتحل شخصيتها عبر الفيسبوك، مؤكدة أنها لا تمتلك حساباً على هذا الموقع من الأساس.
ونشرت تحذيراً: «في شخص بيستخدم اسمي على فيسبوك مفبرك.. أنا معنديش صفحة.. أي خبر مصرح عني مش صحيح ومفبرك».

تهنئة خاصة
عبر حسابها الرسمي على تويتر، حرصت الفنانة الإماراتية أحلام على تهنئة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بمناسبة عيد ميلادها، حيث كتبت لها: «كل عام وأنتي نجمة ذهبية.. كل عام وأنتي بألف خير حبيبتي». بالمقابل، ردت الزغبي قائلة: «حبيبتي يا ملكة شكراً كتير واشتقتلك كتير»، لتعود أحلام وتضيف: «وأنا أكثر يا حبيبتي ويا رب نشوف بعض قريب.. بحبك».

فيديو عار
صدمت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق جمهورها بالفيديو الذي أطلت فيه عبر خدمة البث المباشر الخاص بموقع إنستغرام.
وظهرت في السرير بوضعيات غريبة جداً، وكشفت عن القسم الأعلى من جسدها وتحديداً منطقة الصدر فظهرت عارية بالكامل.
كما تلفظت ببعض الكلمات غير المفهومة، إلا أنها حذفته عقب نشره بدقيقة واحدة بعدما لاحظت ظهورها عارية وتعرضها للهجوم الشديد من قبل الجمهور.
لاحقاً، قررت أن تواجه جمهورها وتعتذر له عبر فيديو جديد فقالت باكية: «كان امتحاناً من ربنا، لكن الناس أقول لهم أنا أخطأت فعلاً وأنا آسفة جداً، آسفة لجمهوري وآسفة للناس وآسفة لبلدي آسفة ولفني، أقسم بالله العلي العظيم أنا عمري في حياتي ما قصدت أن أقلل من نفسي أو أعمل شيء خاطئ».
وتابعت: «الناس قالوا إنني كنت سكرانة، لم أكن سكرانة، الحكاية أنا أتلقى علاجاً منذ 22 سنة وأتناول عقاقير، وعندما كتبتم لي لم أر الكلام لأنني لا أستطيع القراءة من دون نظارة».
واستكملت: «أحترم نفسي واسمي وأهلي وبلدي منذ 26 عاماً وأحترم كل حاجة حولي، لم أخطئ في حياتي لكني لست ملاكاً، أخطأت يومها فعلاً لأنني كنت مرهقة طوال اليوم ورجعت بالليل وتناولت عقاقير، والأدوية النفسية معروف أنها تتسبب في حالة هذيان».
وعن تحذيرات الجمهور لها أن جسدها تعرى، أوضحت: «أقسم بالله أنني لم أر في تعليقاتكم أن جزءاً من جسدي ظهر وأؤكد أنني لم أقصد وأنتم متأكدين».
وعن قرارها الشجاع بمواجهة الجمهور، قالت: «كل هذا أفعله من أجل شيء واحد فقط، من أجل روتانا ابنتي وأحفادي وجمهوري ولأن أول مرة أشعر بعد 26 عاماً بجد أنني يتم محاربتي أو أن يوجد أشخاص لا يحبونني، لو أعلم أن الشهرة توصل إلى ذلك، ملعونة هذه الشهرة والمال، كيف وصلنا لهذه المرحلة؟»
وعن شعورها بالقهر، علقت: «على قدر ما أنا أحبكم قوي قوي، على قدر أنني لم أتخيل أن الضربة ستكون قوية هكذا، ولم تفكروا أنني طوال 26 سنة حافظت على أسرتي وأحفادي، وفي هذه الفترة كنت قد قررت ألا أظهر هكذا أو أرتدي المايوه».

مليون مشاهدة
بعد 10 أيام على طرح عمله المصور الجديد، تخطى الفنان اللبناني وائل جسار المليون مشاهدة بفيديو كليب «استقالة حبي» عبر موقع يوتيوب.
العمل يصوّر علاقة جسار مع زوجته التي يعاني بسببها الأمرّين، فلا يفهم تصرفاتها والتقلبات التي يتفاجأ بها من موقف لآخر إلى أن يكتشف في نهاية المطاف أنها تعاني من أزمات نفسية تضطرها للجوء إلى طبيب مختص.

اعتذار
اعتذرت النجمة العالمية أديل من الجمهور الذي كان ينتظر حضور آخر حفلين لها ضمن جولتها الغنائية في مدينة ويمبلي البريطانية بسبب مشكلة في حلقها وحبالها الصوتية.
وكتبت: «أعتذر لجماهيري وأطلب منكم أن تسامحوني لأنني أعاني من مشكلة في صوتي، وقد تعرضت حبالي الصوتية للخطر ولهذا سألجأ لعلاج طبي».

حركات غريبة
أثارت سيلين ديون الجدل بعد انتشار أجدد صور لها في باريس، حيث ارتدت النجمة العالمية البالغة من العمر 49 عاماً فستاناً قصيراً واستعرضته بجرأة أمام عدسات الكاميرات.
سيلين حضرت عرض أزياء ديور لخريف/شتاء 2017 ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس، لكنها عادت وأثارت الجدل بسبب حركاتها الغريبة أمام الكاميرات في التقاط الصور لها.
متابعو سيلين لاحظوا تبدلاً كبيراً في إطلالاتها بعد وفاة زوجها الموسيقي، وتساءلوا عن السبب الذي جعلها تتغير لهذه الدرجة.

18 عاماً
في عيد زواجهما الـ18، اختار لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام أن ينشر صورة تجمعه بزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا وهما يرتديان ملابسهما الجلدية عام 1999. ووصف ديفيد (42 عاماً) فيكتوريا بأنها أم وسيدة أعمال وزوجة رائعة.
بدورها نشرت فيكتوريا صورة لهما مع ابنهما بروكلين حين كان في عمر السنة.

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن