رياضة

الدوري الأوروبي سقوط أرسنال وفوز اليوفي

تواصلت أمس مباريات المرحلة الثانية من الدوري الإنكليزي الممتاز فلعب هيدرسفيلد مع ضيفه نيوكاسل وانتهت إلى فوز الأول 1/صفر وتوتنهام مع تشيلسي في قمة المرحلة وانتهت بفوز تشيلسي حامل اللقب بهدفين مقابل هدف واحد وكان رجل المباراة ماركوس الونسو الذي سجل هدفي تشيلسي.
واليوم تختتم المباريات بلقاء قوي يجمع مانشستر سيتي أبرز المرشحين للفوز باللقب مع ضيفه إيفرتون بتمام العاشرة ليلاً.
وكانت المباراة الأخيرة يوم السبت أسفرت عن مفاجأة تمثلت بفوز ستوك سيتي على ضيفه آرسنال بهدف مقابل لا شيء سجله خيسي رودريغيز في الدقيقة السابعة والأربعين وذلك في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب بريطانيا ستاديوم.
في الدوري الإيطالي انطلق الموسم يوم السبت بفوز اليوفي حامل اللقب في المواسم الستة الأخيرة على ضيفه كالياري بثلاثة أهداف مقابل لا شيء وتصدى حارس اليوفي بوفون لركلة جزاء، وخسر هيلاس فيرونا أمام ضيفه نابولي بهدف لثلاثة، وأمس جرت ثماني مباريات سبع منها في وقت متأخر.
في الدوري الألماني اختتمت الجولة الأولى أمس بلقاءين، فلعب فرايبورغ مع فرانكفورت وانتهت التعادل السلبي كما لعب في وقت متأخر غلادباخ مع كولن، وكان شالكة فاز في وقت متأخر يوم السبت على لايبزيغ بهدفين مقابل لا شيء.
في الدوري الإسباني جرت أمس الأول ثلاث مباريات أسفرت عن النتائج التالية: سلتافيغو × سوسيداد 2/3، جيرونا × أتلتيكو مدريد 2/2، إشبيلية × اسبانيول 1/1.
واليوم تختتم المرحلة بلقاءي ليفانتي مع فياريـال عند التاسعة والربع وملقة مع إيبار عند الحادية عشرة، وأمس بدأ القطبان مشوار الدوري فلعب البرشا مع ضيفه بيتيس ونزل الريـال بضيافة ديبورتيفو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
صحيفة الوطن